خالد صلاح

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. موقف طريف يتسبب فى تأجيل مؤتمر فالفيردى

الأربعاء، 08 يناير 2020 06:11 م
برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. موقف طريف يتسبب فى تأجيل مؤتمر فالفيردى فالفيردى وبوسكيتس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت واقعة طريفة، فى تأجيل المؤتمر الصحفى لارنستو فالفيردى مدرب برشلونة الإسباني ولاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس، والذى كان من المقرر إقامته الأن، والخاص بلقاء أتلتيكو مدريد، المقرر له فى التاسعة من مساء غدا الخميس، على ملعب "الجوهرة المشعة" فى مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية، فى نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.  

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن سبب تأجيل المؤتمر الصحفى الخاص بمدرب برشلونة، يرجع إلى قيام سائق حافلة البارسا بالتوجه مباشرة إلى ملعب التدريب، وأغفل إيصال كلا من فالفيردى وبوسكيتس إلى مقر المؤتمرات الصحفية.

أضافت الصحيفة أن المؤتمر الصحفى الخاص بمدرب الفريق الكتالونى، سوف يتأجل إلى ما بعد الحصة التدريبية الأخيرة، التى يقودها برشلونة حاليا، قبل خوض لقاء أتلتيكو مدريد غدا الخميس.

وتقام مباريات كأس السوبر الإسباني، بنظامه الجديد هذا الموسم فى السعودية، بمشاركة أندية برشلونة، أتلتيكو مدريد وريال مدريد أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فى الدوري الإسباني الموسم الماضى، بالإضافة إلى فالنسيا بطل كأس ملك إسبانيا.

ويحمل فريق برشلونة النصيب الأكبر من بطولة السوبر من بين أندية الدورى الإسبانى، حيث توج باللقب 13 مرة بفارق 3 ألقاب عن الوصيف ريال مدريد صاحب الـ 10 بطولات.

واشتملت قائمة برشلونة على 24 لاعباً هم.. نيتو وإينياكى بينيا فى حراسة المرمى ثم ليونيل ميسى، لويس سواريز، جيرارد بيكيه، سيميدو، راكيتيتش، بوسكيتس، توديبو، لنجليت، موسي واجي، جريزمان، جوردى ألبا، سيرجى روبيرتو، دي يونج، فيدال، أومتيتى، جونيور فيربو، كارلس بيريز، ريكى بودج، كويادو، أراوخو، تيناس، أنسو فاتى.

جدير بالذكر أن لقاء نصف نهائي السوبر الإسباني الأول، بين ريال مدريد ونظيره فالنسيا، سوف يقام فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "الجوهرة المشعة".   

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة