أكرم القصاص - علا الشافعي

اشتعال أزمة كهربا بين الأهلي والزمالك فى الجبلاية.. الأبيض يشكو اللاعب رسميا ويتهمه بالهروب وفسخ التعاقد.. اتحاد الكرة: طلبوا ايقافه.. والأحمر يرد: جاهزون للرد بالمستندات والأزمة تصل "فيفا"

الأربعاء، 08 يناير 2020 05:20 م
اشتعال أزمة كهربا بين الأهلي والزمالك فى الجبلاية.. الأبيض يشكو اللاعب رسميا ويتهمه بالهروب وفسخ التعاقد.. اتحاد الكرة: طلبوا ايقافه.. والأحمر يرد: جاهزون للرد بالمستندات والأزمة تصل "فيفا" كهربا ومحمد هانى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تمر سوى أيام قليلة وبالتحديد 72 ساعة على أول مشاركة وظهور لمحمود عبد المنعم كهربا مع فريقه الجديد "الأهلي" في مباراته أمام نادى مصر بالجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3 / 1، وبعدها اشتعلت الأجواء بين قطبي الكرة المصرية.

الأهلي نجح في ضم محمود كهربا بعدما فسخ اللاعب تعاقده مع نادى أفيش البرتغالي، والذي انتقل إليه اللاعب في بداية الموسم الجاري عقب رحيله عن القلعة البيضاء، وواجه مسئولو القلعة الحمراء أزمة في بداية الأمر بعدم التمكن من قيد كهربا في قائمته المحلية لحين سداد المديونيات المتأخرة لدى اتحاد الكرة، وبالفعل كشف مسئولو الجبلاية أن الأهلي سدد ما يقرب من 15 مليون جنيه نقدا قبل الموافقة على قيد اللاعب، بعدما قرر اتحاد الكرة عدم السماح لأي ناد بالقيد إلا بعد سداد المستحقات المتأخرة على الأندية.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن النادي الأهلي بعد مراجعة الإدارة المالية، تبين أحقية اتحاد الكرة لديه فيما يقرب من 15 مليون جنيه عبارة عن مستحقات متأخرة عند قيد بعض اللاعبين بجانب نسبة الـ3% من عقد اللاعب وعائد اتحاد الكرة من البث الفضائي لمباريات الأهلي، وبعدها تم قيد اللاعب في القائمة الأفريقية ليتم اصطحابه في رحلة زامبيا من أجل مواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السبت المقبل على ملعب الأخير.

الزمالك يشكو كهربا رسميا للجبلاية ويتهمه بالهروب وفسخ التعاقد

تلقى اتحاد الكرة صباح اليوم خطابا رسميا من نادى الزمالك يشكو فيه محمود كهربا، الذى يتهمه فيه بالهروب من الأبيض والسفر للبرتغال دون علم الزمالك إلى جانب التعاقد مع الأهلى، وتضمن الخطاب المرسل من الزمالك ضرورة التحقيق فى واقعة هروب اللاعب إلى البرتغال و قانونية تعاقده مع الأهلى.

 

الزمالك يكشف حجم التعويضات فى قضية كهربا ومطالبه بإيقافه

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك أن الشكوى التى قدمها النادى ضد لاعبه السابق محمود كهربا، تتضمن العديد من البنود وأبرزها حجم الأضرار التى لحقت بالنادى، حيث تتضمن قيمة ضم بديل للاعب بجانب حجم القيم المالية التى حصل عليها النادى من إعارته من قبل لاتحاد جدة السعودى بجانب كل خطوات اللاعب، وذلك لتحصيل الغرامة المناسبة لرحيله دون إن يحصل على موافقة الزمالك، متابعا أن النادى طالب بتوقيع الغرامة المناسبة علي اللاعب بجانب إيقافه.

وتابع المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، في تصريحات لليوم السابع، أن النادى تقدم بشكواه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وينتظر تحديد جلسة فحص واستعراض المستندات، مشددا على متابعة النادي لشكواه بصورة مستمرة مع تقديم كافة المستندات التي تثبت حق النادي الأبيض في القضية.

 

اتحاد الكرة: الزمالك طلب إيقاف كهربا رسمياً فى شكواه

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن الزمالك طلب رسمياً فى شكواه ضد محمود كهربا إيقاف اللاعب بداعٍ هروبه لنادى أفيس البرتغالى وتوقيعه للنادى الأهلي على الرغم من استمرار عقده مع الزمالك.

 

الأهلي: جاهزون للرد بالمستندات والأزمة تصل "فيفا"

يستعد النادي الاهلي للرد على شكوى نظيره الزمالك بشأن كهربا ويُجهّز مسئولو القلعة الحمراء جميع الأوراق والمستندات التي تؤكد قوة موقفهم لا سيما وأن النادي حصل على بطاقة اللاعب مع فتح باب القيد خلال انتقالات يناير الشتوية الجارية دون مشاكل أو أزمات ما يعني أن إجراءات التعاقد كانت سليمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة