عجوز يطلق النار على مدير مجمع سكنى فى لاس فيجاس لتضرر منزله من المياه..فيديو

الثلاثاء، 07 يناير 2020 04:11 م
عجوز يطلق النار على مدير مجمع سكنى فى لاس فيجاس لتضرر منزله من المياه..فيديو عجوز يطلق النار على مدير تجمع سكنى فى امريكا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق رجل يدعى روبرت توماس، يبلغ من العمر 93 عامًا، النار على مدير مجمع سكنى فى ساقية انتقامًا منه لتضرر منزله فى مدينة لاس فيجاس الأمريكية من مياه الفيضانات، حيث حملهم مسؤولية الأضرار فى منزله فى لاس فيجاس، وقالت الشرطة إن روبرت توماس أصبح "مستاء" بعد أن تضررت شقته بسبب المياه وألقى باللوم على موظفى الإدارة المسئولين على التجمعات السكنية فى المنطقة التى يعيش فيها.

وقام روبرت توماس بتسليح نفسه بمسدس من عيار 9 ملم، وسار فى مكتب التأجير لشقق Vista Del Valle فى حوالى الساعة 9.15 صباحًا فى 2 يناير الجارى، وقام بتلويح السلاح على العمال وظهروا مرعوبين فى مقطع فيديو لكاميرات مراقبة عرضته الديلى ميلى البريطانية، وسمعت مراسلة استدعاء الشرطة توماس وهو يطلق النار على شاشة الكمبيوتر ويوجه تهديدات قبل إطلاق النار على مدير الصيانة.

صورة الرجل العجوز توماس مطلق النار
صورة الرجل العجوز توماس مطلق النار

 

عجوز يطلق النار على مدير تجمع سكنى فى امريكا
عجوز يطلق النار على مدير تجمع سكنى فى امريكا

 

ووصل الضابط رونالد هورنيك، 45 عامًا، وشريكه إلى مكان الحادث بعد دقائق وأطلقوا النار تجاه مُهدد الموظفين توماس، وأفقدوه الحركة ببضع بوصات قبل جره على الأرض واعتقاله، فيما تم نقل الضحية إلى المركز الطبى الجامعى بعد إصابته بعدة أعيرة نارية ولكن تم إطلاق سراحه فى اليوم التالى وهو يتعافى بالكامل وعاد إلى المنزل.

 

واحتجزت الشرطة توماس فى مركز الاحتجاز فى مقاطعة كلارك بتهمة الشروع فى القتل والخطف بسلاح مميت وحمل سلاح مخفى بدون تصريح والسطو بمسدس وإطلاق سلاح فى منطقة محظورة، ومثل أمام المحكمة على كرسى متحرك فى 3 يناير ولم يتمكن من سماع الدعاوى دون مساعدة من سماعات الرأس، وفقًا لتقارير الشرطة.

 

وزعم المدعون أن توماس أخبر المحققين عقب إلقاء القبض عليه أنه "سيفعل ذلك مرة أخرى" وأن نيته كانت الإضرار بمدير المجمع السكنى، وتم تعيين كفالة له بمبلغ 25000 دولار.

الشرطة تجر العجوز بعد اطلاقه النار على الموظفين
الشرطة تجر العجوز بعد اطلاقه النار على الموظفين

 

وعرضت صحيفة الديلى ميلى مقطع الفيديو كامل للمشاداة بين الرجل العجوز ومسئولى التجمع السكنى وتهديدهم وإطلاق النار إلى أن جاءت الشرطة والقت القبض عليه، كما ظهر مقطع ثانٍ مأخوذ من كاميرا يرتديها رجال الشرطة الضابط هورنياك وهو يصل إلى مكان الحادث بعد لحظات ويطلق رصاصة واحدة على المشتبه به المسن عبر الباب الزجاجي مما يؤدي إلى استسلامه ثم اقتحم منطقة الاستقبال، وصرخ: "أسقط البندقية. أسقطها الآن".

 

ثم فحص الضابط هورنياك جسد توماس لمعرفة أي جروح ناجمة عن طلقات نارية لكنه لم يعثر على أى منها، واتضح أن الطلقة التى أطلقها الضابط هورنياك عبر الباب الزجاجى مرت بجانب جاكيت توماس لكنها لم تخترق جلده، وتم استدعاء الطبيب للضحية التى كانت تعانى من جروح متعددة، وبدأ الضباط إجراءات إنقاذ الأرواح أثناء انتظار وصول الطبى إلى مكان الحادث.  

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة