شاهد.. مباشر قطر: الشعب التركى يعلم أن انغماس أردوغان فى ليبيا سيجر عليهم الدمار

الثلاثاء، 07 يناير 2020 07:59 م
شاهد.. مباشر قطر: الشعب التركى يعلم أن انغماس أردوغان فى ليبيا سيجر عليهم الدمار الديكتاتور العثمانى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تقرير  بثته "قناة مباشر قطر"، إن الشعب التركى يثور على رئيسه العثمانى رجب طيب أردوغان، بسبب مغامراته للتدخل في ليبيا، وتابع: "أردوغان أفسد بسياساته حياة الأتراك بعدما ارتفع التضخم وتوغل عليهم وحش البطالة وهربت رؤوس الأموال وأفلست الشركات.. حيث أصبح لهم فى كل اتجاه عدو يبغضهم ويتحين الفرصة للانتقام من شرور أردوغان فاعدائه باتوا ملئ الأرض من سوريا إلى ليونان وقبرص لألمانيا وفرنسا فضلا عن المحيط العربى".

وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، أن الشعب التركى بات يعلم أن انغماس بلادهم فى شئون الدول الأخري سيجر عليهم الدمار والخراب ويجعلهم عرضة للمخاطر فى كل مكان، وتابع: "مغامرة أردوغان بالأراضي الليبية تهدف إلى  تحقيق أية مكاسب تساعده فى تحسين صورته أمام قوى الداخل ولكن شعبه التركى لن يبتلع أكاذيبه هذه المرة بعدما سبق له السكوت على استباحة الأراضى السورية".

وأشار  التقرير، إلى أن  زعيم حزب الشعب الجمهوري أكبر أحزاب المعارضة التركية نصح" أردوغان" بالتخلي عن أوهامه الغير مدروسة ووقف التدخل فى ليبيا على الفور والا ستحرقه نيران الشرق الأوسط، مشددا على ضرورة تغير السياسة التركية الخارجية بعدما تسببت رعونة  رجب طيب أردوغان فى زرع الأعداء لتركيا فى العالم أجمع".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة