سوبر كورة.. ساديو مانى يتدرب باستاد الجونة ظهر اليوم بصحبة مدربين من ليفربول

الثلاثاء، 07 يناير 2020 11:35 ص
سوبر كورة.. ساديو مانى يتدرب باستاد الجونة ظهر اليوم بصحبة مدربين من ليفربول ماني
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يؤدى ساديو مانى نجم ليفربول الإنجليزى ومنتخب السنغال مرانا كاملا على استاد الجونة بناء على طلبه فى تمام الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء للحفاظ على برنامجه التدريبى، حيث يحضر احتفالية جوائز الكاف لأفضل لاعب أفريقى بالغردقة، حيث يخضع اللاعب للمران بصحبة اثنين من الجهاز الفنى للريدز اللذين يتواجدان معه فى الغردقة على أن يعودا إلى إنجلترا عقب انتهاء المران.
 
ووصل مانى إلى مقر إقامته فى سهل حشيش بمدينة الغردقة أمس، لحضور حفل أفضل لاعب فى أفريقيا للعام 2019 والذى تستضيفه إحدى منتجعات سهل حشيش، وهو أحد المتنافسين على الجائزة الأكبر فى أفريقيا مع اللاعب المصرى محمد صلاح نجم ليفربول، والجزائرى رياض محرز نجم مانشيستر سيتى.
 
ويراهن ساديو مانى على ألقابه الثلاثة مع نادى ليفربول بجانب جائزة "الحذاء الذهبى"، وقيادة منتخب السنغال للحصول على المركز الثانى والميدالية الفضية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى مصر الصيف الماضى واحتلال المركز الرابع فى سباق تتويج بجائزة "الكرة الذهبية" متفوقاً على محمد صلاح للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا للمرة الأولى فى مسيرته.
 
ومن المقرر أن يتولى الكاميرونى صامويل إيتو أول من توج بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا "4 مرات"، أعوام 2003 و 2004 و 2005 و 2010 تقديم حفل توزيع جوائز الافضل فى أفريقيا اليوم فى الحفل الذى سيقام بالغردقة فى حضور كوكبة من نجوم العالم وأفريقيا.
 
لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة .. من هنا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة