ريال مدريد يستقر على تجديد عقد راموس عامين

الثلاثاء، 07 يناير 2020 11:28 ص
ريال مدريد يستقر على تجديد عقد راموس عامين راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقارير صحفية عن موقف ريال مدريد من تجديد عقد سيرجيو راموس قائد الملكى المنتهى فى يونيو 2021، ويقضى الدولى الإسبانى حاليًا موسمه الخامس عشر بألوان لوس بلانكوس، ولديه عقد سارى حتى 30 يونيو لعام 2021، وذكر البرنامج الإسبانى "التشيرنجيتو" أن إدارة ريال مدريد ستعرض على راموس تجديد عقده لمدة عامين لينتهى فى يونيو 2023 بدلاً من يونيو 2021، خاصة وأنه أحد العناصر الأساسية داخل "سانتياجو برنابيو".

ونجح راموس في الحصول على 20 لقبًا مع ريال مدريد من بينهم 4 بطولات لدوري أبطال أوروبا إلى جانب بطولات الليجا وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ومع ذلك لا يزال راموس يطمح للاستمرار مع ريال مدريد حتى اعتزاله كرة القدم بعدما أصبح مرجعًا في تشكيلة الميرينجي على مدار كل هذه السنوات.

يذكر أن راموس كان قريبًا من الرحيل إلى الصين فى الصيف الماضى، بعد تذبذب العلاقة بينه وبين رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، لكن سرعان ما انتهت الأزمة بينهما ليستمر راموس قائدًا لكتيبة المدرب زين الدين زيدان الذي يعول عليه بشكل دائمًا كأحد أهم عناصره الرئيسية للمنافسة على جميع الألقاب هذا الموسم.

وشارك سيرجيو راموس فى 22 مباراة مع ريال مدريد خلال الموسم الجارى بكافة المسابقات بمعدل 1950 دقيقة، وأحرز 5 أهداف.

ويعول الفرنسى زين الدين زيدان على وجود داخل الملعب لقيادة الفريق بشكل عام ودفاعياً للتحكم فى الأمور بالجانب الخلفى للمرينجى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة