أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل قضية تحرش دونالد ترامب بمذيعة شبكة فوكس نيوز.. كورتنى فريل تكشف فى كتابها "العاشرة مساءً" دعوة الرئيس الأمريكى لها لتبادل القبل بحجره مكتبه.. تؤكد: وصفنى بالأكثر إثارة فى البلاد.. وفريل ترد: كلانا متزوّج

الثلاثاء، 07 يناير 2020 04:45 م
تفاصيل قضية تحرش دونالد ترامب بمذيعة شبكة فوكس نيوز.. كورتنى فريل تكشف فى كتابها "العاشرة مساءً" دعوة الرئيس الأمريكى لها لتبادل القبل بحجره مكتبه.. تؤكد: وصفنى بالأكثر إثارة فى البلاد.. وفريل ترد: كلانا متزوّج ترامب ومذيعة فوكس نيوز
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتوالى فضائح الرئيس الأمريكى دونالد ترامب والمرشح الجمهورى للانتخابات الأمريكية القادمة، حيث كشفت كورتنى فريل 39 عاما مذيعة كانت تعمل سابقًا فى قناة "فوكس نيوز"، أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب صارحها برغبته بمعاشرتها جنسيًا، وذلك قبل أن يصبح رئيسًا للولايات المتحدة وأوضحت أن صاحب العلاقة الذى كان آنذاك رجل أعمال، وصفها بأنها "الصحفية الأكثر إثارة" على القناة الأمريكية، وذلك فى سياق مكالمة هاتفية بينهما.

 

3033003

 

وأضافت في كتاب مذكّراتها الجديد، أن ترامب قال لها: "يجب أن تأتى فجأةً فى وقتٍ ما إلى مكتبي، حتى نتمكّن من تبادل القبل"، وذكرت أنها إجابته: "دونالد، اعتقد أن كلانا متزوّج، وجاءت ادّعاءات المذيعة الأمريكية السابقة هذه فى كتابها بعنوان "العاشرة مساءً: الإقلاع عن الخمر وإذاعة الأخبار الجديدة".

مذكرات كورتنى
مذكرات كورتنى

وأضافت فريل معلّقةً على المكالمة بينها وبين ترامب: "تلك الدعوة جعلتنى فى موقف صعّب عليّ تقديم التقارير عن ترشح ترامب للرئاسة بشكل جاد.. لقد أغضبنى فى ما بعد أنه كان ينعت جميع النساء اللواتى سردن قصصًا مماثلة عن تحرّشاته الوقحة، بأنهن كاذبات. أنا أصدّقهن تماما.. أما الآن فيمكننى على الأقل أن أقول على سبيل المزاح إننى كدتُ أطارح الرئيس الغرام، لكننى نجوت".

 

30303
كورتنى فريل
 
وليس من الواضح متى صارحها الرئيس برغبته المزعومة تلك، لكن فريل كانت قد عملت فى القناة التى تتّخذ من نيويورك مقرّاً لها، مراسلةً ومذيعة لستة أعوام حتى عام 2013، وبعد ذلك التحقت بمحطة إذاعة KTLA فى لوس أنجلوس حيث لا تزال تعمل.
 
كورتنى فيلر
كورتنى فيلر

وكانت أكثر من 20 امرأةً قد وجّهت بشكلٍ منفصل اتهامات لدونالد ترامب، إما بمحاولة استمالتهن جنسيًا بشكل غير مرغوب، أو باتباعه سلوكًا جنسيًا سيئا معهن، وتعود تلك الاتّهامات إلى فترة بدأت فى أوائل الثمانينيّات واستمرت حتى عام 2016 لكن ترامب أنكرها جميعاً.

توقيع الكتاب
توقيع الكتاب

 

وقال البيت الأبيض أن جميع هؤلاء النسوة يكذبن، فى حين أشار ترامب نفسه إلى أن بعضهن لم يتمتعن بقدر كاف من الجاذبية بالنسبة له كى ينقّض عليهن جنسيا. أما بالنسبة لمزاعم كورتنى فريل، فلم يعلق عليها البيت الأبيض حتى الآن.

 

يذكر أن كشفت مراسلة سابقة لمجلة "People" الأمريكية، عن تحرش ترامب بها وتقبيلها بالقوة عام 2005، بينما كانت زوجته ميلانيا بالغرفة المجاورة، وأوضحت الكاتبة الأمريكية ناتاشا ستينوف، فى مقال بالصحيفة، إنها ذهبت لكتابة قصة عن عيد زواج ترامب وميلانيا، حيث التقت الزوجين فى منتجع "مار ألاجو"، وعندما ذهبت ميلانيا إلى حجرة أخرى لتغييرملابسها، تظاهر ترامب بأنه يريد أن يقوم بجولة مع الصحفية فى المنزل الذى يتميز بغرفه الكثيرة.

 

وتضيف: "دخلنا إحدى الحجرات، لكن ترامب قام بغلق الباب، تلفت حولى وخلال ثوانى دفعنى نحو الحائط وقبلنى بالقوة"، مشيرة إلى أن ما أنقذها منه صوت قدم كبير الخدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة