الرئاسة السورية تؤكد تعرض حسابها على تويتر للإيقاف دون مبرر وتدشن آخر بديل

الثلاثاء، 07 يناير 2020 10:57 م
الرئاسة السورية تؤكد تعرض حسابها على تويتر للإيقاف دون مبرر وتدشن آخر بديل بشار الأسد وبوتين
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الرئاسة السورية، تعرض حسابها على تويتر للتوقيف من قبل إدارة الموقع لأكثر من مرة دون مبرر، وذلك بعد نشر أخبار زيارة الرئيس السورى بوتين إلى أراضيها اليوم، كما دشنت آخر بديلا. 

وقالت الرئاسة السورية:" تنويه ..تعرض حساب رئاسة الجمهورية العربية السورية على تويتر للتوقيف من قبل إدارة الموقع أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، ليتم إغلاقه نهائيا دون ذكر أى مبرر خلال نشرنا أخبار زيارة الرئيس بوتين إلى دمشق.. وإليكم الحساب الجديد البديل على الموقع على الرابط".

الرئاسة السورية
الرئاسة السورية

ذكرت وكالة انترفاكس الروسية، أن الرئيس الروسى، فلاديمير بوتين، وصل دمشق والتقى بالرئيس السورى بشار الأسد، فى زيارة هى الأولى من نوعها إلى العاصمة السورية منذ اندلاع النزاع قبل نحو تسع سنوات.

وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديمترى بيسكوف، إن الرئيس الروسى، فلاديمير بوتين قام بزيارة مفاجأة إلى دمشق، والتقى مع الرئيس السورى، بشار الأسد، فى مقر فريق القوات المسلحة الروسية فى سوريا.

وقال بيسكوف للصحفيين: "من المطار توجه فلاديمير بوتين إلى مقر فريق القوات المسلحة الروسية فى الجمهورية العربية السورية".

وأضاف: " وفى المقر التقى بوتين مع الرئيس السورى، بشار الأسد... واستمع رئيسا الدولتين إلى التقارير العسكرية حول الوضع فى مناطق مختلفة من البلاد".

وذكرت وكالة الأنباء السورية، أن الرئيس الروسى، فلادمير بوتين وصل دمشق والتقى الرئيس السورى فى مقر تجمع القوات الروسية فى دمشق.

وكان نائب رئيس الوزراء الروسى يورى بوريسوف زار سوريا الشهر الماضى لمدة يومين التقى خلالها الرئيس السورى بشار الأسد لبحث موضوع مرفأ طرطوس الذى استأجرته روسيا وخيارات الأفضليات الجمركية لتوريد المنتجات الزراعية السورية لروسيا من الحمضيات والزيتون وزيت الزيتون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة