خالد صلاح

محافظ مطروح يستجيب لمطالب المواطنين ويوجه بالتيسير عليهم في القطاعات المختلفة

الثلاثاء، 07 يناير 2020 06:27 م
محافظ مطروح يستجيب لمطالب المواطنين ويوجه بالتيسير عليهم في القطاعات المختلفة جانب من اللقاء
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، خلال لقاء خدمة المواطنين الأول،  لجميع رؤساء الجهاز التنفيذي بالمحافظة، بضرورة التيسير على المواطنين والاستماع مشاكلهم ومطالبهم والرد عليها وتيسير حلها وتخفيف معاناتهم، مع عدم التعسير عليهم، جاء ذلك بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام المحافظة، ورؤساء المدن ووكلاء الوزارات والمديريات والإدارات المعنية، وقرر المحافظ صرف إعانات شهرية لـ 4 حالات ودراسة توفير مشروعات، من خلال جهاز المشروعات الصغيرة لحالتين، واستكمال المشروعات الخدمية بقرية سيدي شبيب ضمن برنامج حياة كريمة.

واستمع المحافظ، للطلبات المقدمة من المواطنين، وصدق على صرف إعانات مالية شهرية لعدد 4 حالات نظرا لظروفهم الإنسانية والاجتماعية الصعبة، وإدراج حالتين طلب وحدة سكنية بالنجيلة وسيدي عبد الرحمن، وفق أولوية الاستحقاق وخلو أي من الوحدات السكنية المدرجة.

كما وجه محافظ مطروح، بتوفير كشكين لحالتين أو بحث إدراج مشروع لهما، ضمن جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة، ومخاطبة السجل المدني لمساعدة مواطن فى تعديل رقم قومي لطفل ثالث له معاق، لصرف معاش ضماني، إضافة إلى اثنين معاقين ومساعدته فى مشروع تربية أغنام، من خلال جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة، وتدبير فرصة عمل مؤقتة لشاب أصيب في حادث.

 كما وجه المحافظ، لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، لمراجعة  منظومة الصرف الصحي باحدي العمارات بإسكان الأرامل بمرسى مطروح، وتوصيلها بالبيارة تخفيفا من معاناة مواطنة.

وأوضح محافظ مطروح، ردا  على مطالب أحد أهالي، قرية سيدي شبيب بالضبعة، بأن القرية من ضمن قرى برنامج حياة كريمة، التي يتم العمل فيه حاليا، لتوفير كافة الخدمات والبنية التحتية الرئيسية، كالطرق والمراجعة لشبكة الكهرباء،  ومدرج إنشاء 11 فصل تعليمي بها،  وذلك قبل 30 يونيه المقبل.

ووجه اللواء خالد شعيب، لشركة كهرباء البحيرة، بالتنسيق مع شركة كهرباء الإسكندرية، لسرعة صيانة كهرباء تجمع حويل حمودة الزواوى، ببنجر السكر في مركز الحمام،  حيث تم توريد الأعمدة المطلوبة، وجارِ تركيبها الأسبوع المقبل، مع المراجعة الفنية بها حفاظا على ارواح المواطنين، كذلك جارِ إعادة طرح استكمال مدرسة الخلفاء الراشدين الزراعية،  بعد سحب الأعمال من المقاول.

ووافق محافظ مطروح، على نقل مدرس من ذوى الاحتياجات الخاصة بسيوة الى مطروح، بعد انتهاء الفصل الدراسي الثاني حفاظا على استقرار العملية التعليمية، وسرعة عرض خطة توزيع السكن الإدراى بسيوة، لتحقيق الاستقرار للعاملين بالجهاز الإداري هناك، كما أكد أن قرار منح إجازة استثنائية بأجر كامل، لإحدى الحالات المرضية هو قرار للقومسيون الطبي المختص، مع مراعاة الظروف الصحية لإحدى الحالات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة