خالد صلاح

مباحث القاهرة: الكاميرات تكشف إشعال ربة منزل لشقة عامل بعد سرقة محتوياتها

الثلاثاء، 07 يناير 2020 07:00 ص
مباحث القاهرة: الكاميرات تكشف إشعال ربة منزل لشقة عامل بعد سرقة محتوياتها حريق - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت كاميرات المراقبة لضباط مباحث القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، قيام ربة منزل باشعال النار فى شقة عامل أثناء حضوره زفاف نجلته بدار السلام، بسبب خلافات سابقة بينهما، واستغلت عدم تواجده بالشقة  لحضوره حفل زفاف نجلته واستعانت بأحد الفنيين، وتمكنت من فتح باب الشقة وتغيير الكالون والاستيلاء على المسروقات، وعقب ذلك قامت بسكب سائل السولار داخل غرفة نوم الشقة وإضرام النيران بها ولاذت بالفرار.

وكان اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، تلقى إخطارا من المقدم وسام عطية رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، مفاده تلقيه بلاغا من شرطة النجدة بنشوب حريق بشقة بشارع إبراهيم عواد.

وبالانتقال تبين نشوب حريق بشقة كائنة بالطابق السادس بالعقار محل البلاغ ملك "إبراهيم. س"، 58 سنة، ومقيم محل البلاغ نتج عنه احتراق محتويات غرفة نوم الشقة بالكامل "دون إصابات"، وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة الإدارة العامة للحماية المدنية.

وبإجراء المعاينة تبين تغيير كالون باب الشقة، وعثر بمحل البلاغ على 2 قلب كالون بسؤال مالك الشقة، أيد ما جاء بالفحص وقرر باكتشافه سرقة شاشة LCD ، جهاز كمبيوتر "لاب توب" من داخل الشقة سكنه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ضحى. ع"، 42 سنة، ربة منزل "زوجة شقيق زوجة المبلغ"، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددها تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطها.

وبمواجهتها أمام العميد محمد علام، مأمور القسم بالمعلومات والتحريات أيدتها، وفى سبيل ذلك استغلت عدم تواجده بالشقة لحضوره حفل زفاف نجلته واستعانت بأحد الفنيين، وتمكنت من فتح باب الشقة وتغيير الكالون والاستيلاء على المسروقات، وعقب ذلك قامت بسكب سائل السولار داخل غرفة نوم الشقة وإضرام النيران بها ولاذت بالفرار .

تم بإرشادها ضبط المسروقات بمسكن صديقتها "فوزية. م"، 50 سنة، ربة منزل بسؤال الأخيرة نفت علمها بأن المضبوطات من متحصلات واقعة سرقة، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات، واتهمها بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلى، وتولت النيابة العامة التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة