خالد صلاح

أهداف الإثنين.. هاتريك رونالدو وثلاثية إنتر ضد نابولي

الثلاثاء، 07 يناير 2020 10:00 ص
أهداف الإثنين.. هاتريك رونالدو وثلاثية إنتر ضد نابولي كريستيانو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الإثنين العديد من الاهداف الرائعة في ملاعب كرة القدم، لعل أبرزها مبارايات الدوري الايطالي وفوز يوفنتوس على كالياري 4-0 حيث نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل ثلاثية جديدة "هاتريك"، كما فاز إنتر ميلان على نابولي في قمة الجولة 3-1.

الدوري الايطالي

يوفنتوس 4-0 كالياري

حقق فريق يوفنتوس الإيطالى، فوزًا كبيرًا على نظيره كالياري، بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت بينهما الإثنين، على ملعب "أليانز ستاديوم" بمدينة "تورينو" ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

افتتح رونالدو سجله التهديفى فى العام الجارى بثلاثية رائعة "هاتريك" فى الدقائق 49، 67 ضربة جزاء، 82 من زمن المباراة، فيما سجل الأرجنتينى جونزالو هيجواين هدفًا فى الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

نابولي 1-3 إنتر ميلان

استعاد فريق إنتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الايطالي مجددا، بعد أن حقق فوزا هاما  على نظيره نابولي 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين بملعب "سان باولو"، في قمة مباريات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الايطالي.

سجل هدفي إنتر ميلان فى الشوط الأول النجم البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقتين 14 و33 ، فيما سجل هدف أصحاب الأرض البولندي ميليك في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، أضاف النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الهدف الثالث لفريق النيراتزوري في الدقيقة 62 ليقود فريقه للفوز 3-1.

كاس الاتحاد الانجليزي

أرسنال 1-0 ليدز يونايتد

حقق فريق أرسنال فوزاً صعبا على حساب ليدز يونايتد بهدف نظيف في ختام مباريات الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي، ليتأهل بذلك إلى دور الـ32 من البطولة.

سيطر الجانرز على مجريات اللعب فى الشوط الثاني، وفي الدقيقة 55 بعد عرضية من الجانب الأيمن عن طريق لاكازيت، ارتطمت في الدفاع وغيرت اتجاهها ووصلت إلى الشاب نيلسون الذي وضعها بلمسة واحدة في الشباك.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة