وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى المحلة العام ويحيل طبيبا و4 ممرضات للتحقيق

الإثنين، 06 يناير 2020 01:15 ص
وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى المحلة العام ويحيل طبيبا و4 ممرضات للتحقيق وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى المحلة العام
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بمحافطة الغربية، بجولة مفاجئة ليلية داخل مستشفى المحلة العام، لمتابعة سير العمل بها، ومدى انتطام النوبتجيات من أطباء وتمريض فى عملهم، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى.

رافقه خلال الزيارة الدكتور جمال شادى مدير المستشفى، وتفقد وكيل وزارة الصحة اقسام المستشفى من حضانات وطوارئ واستقبال وأقسام داخلية، ولاحظ وكيل الوزارة عدم نظافة بعد الأماكن بالمستشفى ووجود قمامة على الأرض، وشدد على الاهتمام بأعمال النظافة ومكافحة التلوث حفاظا على صحة المرضى، ولمنع انتشار العدوى والأمراض.


كما لاحظ وكيل وزارة الصحة وجود تقصير من جانب أفراد شركة الأمن المتعاقدة من المستشفى وعدم القيام بمهام عملهم على أكمل وجه، فشدد على الالتزام بقواعد المستشفى، وممارسة عملهم بما يحقق الأمن للمستشفى والعاملين بها والمرضى.

كما شدد على زيادة عدد الاطباء فى نوبتجيات السهر لخدمة المرضى المترددين على المستشفى، وخلال فحص دفاتر الحضور والانصراف لاحظ وكيل وزارة الصحة ترك 4 ممرضات وطبيب لعملهم فأمر باحالتهم للتحقيق.

وكان اللواء علاء الدين يوسف رئيس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية ، قد أحال 35 طبيبا وموظفا بالوحدتين الصحية والمحلية، للتحقيق لتركهم العمل.

جاء ذلك خلال جولاته المفاجئة التى قام بها اليوم الاحد لمتابعة سير العمل بالمصالح الحكومية بنطاق المركز، بتوجيهات الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، للتأكد من انتظام العاملين بالمصالح الحكومية فى عملهم وتقديم الخدمات للمواطنين.
 
حيث قام رئيس مدينة سمنود بزيارة مفاجئة للوحدة الصحية بقرية الراهبية، وتبين أثناء الزيارة نظافة الوحدة ووجود نقص فى بعض الأدوية وبعمل الانضباط الادارى تم تحويل 33 من العاملين بالوحدة منهم 17 طبيبا للتحقيق .
 
كما زار رئيس  المدينة الوحدة المحلية لقرية الراهبين وتفقد اقسام الوحدة وبحث مشاكل المواطنين مع رئيس الوحدة وبعمل الانضباط الادارى تم تحويل  2  من العاملين بها للتحقيق لتسربهم عن العمل .
 
وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى المحلة العام  (1)
وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى المحلة العام
 
وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى المحلة العام  (2)
وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى المحلة العام 
 
وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى المحلة العام  (3)
وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى المحلة العام
 
وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى المحلة العام  (4)
وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى المحلة العام
 
وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى المحلة العام  (5)
وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى المحلة العام 
 
وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى المحلة العام  (6)
وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى المحلة العام 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة