وفاة شاب صدمه قطار أثناء عبوره مزلقان قرية الشيخية بقنا

الإثنين، 06 يناير 2020 12:01 م
وفاة شاب صدمه قطار أثناء عبوره مزلقان قرية الشيخية بقنا جثه - أرشيفية
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقي شاب مصرعه، اليوم الاثنين، فى حادث بعد  أن صدمه قطار، أثناء عبوره المزلقان قرية الشيخية، بمركز قفط، جنوب قنا، وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات.

وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قفط، يفيد مصرع أحمد عبدالحاكم على أحمد، 20عامًا، صدمه القطار أثناء عبوره لمزلقان الشيخية بقفط.

وأفادت التحقيقات الاولية  أن الشاب أثناء وقت غلق الزلقان، لم ينتظر عبور القطر، وعبر فوق المزلقان، فصدمه القطار ولقى مصرعه.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قفط المركزي،كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

فى سياق آخر اصيب شاب، يوم السبت الماضى بطلقتى بسلاح آلى، على طريق قرية الرواتب، بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا بعد ان اعترض طريقه مجموعه من اللصوص لسرقة دراجة بخارية " توك توك " يمتلكها.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة أبوتشت، يفيد إصابة إبراهيم عابدين عبدالحميد، 18 عامًا، ومقيم مركز البلينا، محافظة سوهاج، بطلق ناري أسفر عن إصابته بكسر مضاعف في الساق اليسرى، على طريق قرية بأبوتشت، جاري تكثيف التحريات لضبط مرتكبي الواقعة.

وأفادت التحريات الأولية للحادث أن مجموعة من قطاع الطرق، اعترضوا طريقه  أثناء قيادة دراجته البخارية "التوك توك" وأطلقوا عليه عياري بغرض سرقة ، مما أدى إلى إصابته وفروا هاربين تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة