مصدر: وصول 70% من حضور حفل الكاف للغردقة مساء اليوم

الإثنين، 06 يناير 2020 04:23 م
مصدر: وصول 70% من حضور حفل الكاف للغردقة مساء اليوم المسرح العائم لاقامة حفل الكاف بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر ضمن اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائز الكاف المقرر إقامته مساء غد الثلاثاء على مسرح عائم بمنطقة سهل حشيش جنوب مدينة الغردقة، أنه من المقرر وصول قرابة 70% من حضور حفل توزيع جوائز الكاف بالغردقة، وذلك بعد وصول المشاركين فى مباراة الأساطير التى أقيمت بصفح الأهرامات اليوم الاثنين.

وأضاف المصدر أنه بدءً من الساعات الأولى من صباح الغد سيصل باقى حضور الحفل، مؤكدا على حضور عدد كبير من المدعوين بينهم رئيس الاتحاد الافريقي، والنجم الكاميرونى صامويل إتو، كذلك من مصر وصل للغردقة من مصر عميد الكرة المصرية أحمد حسن لمحل اقامته بالغردقة استعدادا للحفل.

وأكد المصدر على وصول النجم السنغالى ساديو مانى، مساء اليوم الاثنين لمطار الغردقة الدولى، لحضور الحفل والذى سيتوجه لمنطقة الجونة للتدريب استعدادا للقائه مع توتنهام يوم السبت المقبل فى الجولة 22 للدورى الإنجليزي.

يذكر أن هناك حالة ترقب كبيرة ينتظره العالم لمشاهدة البث الحى لحفل توزيع جوائز الأفضل فى أفريقيا، بمنطقة سهل حشيش، والمتوقع أن يشاهده مليار و200 شخص عبر 150 محطة فضائية حول العالم، وصل طاقمها بالتنسيقات مع الكاف فضلا عن الصحف العالمية المتابعة للحدث من مدينة الغردقة عاصمة السياحة العالمية وضمن أفضل الوجهات السياحية حول العالم.

وأعلنت اللجنة المنظمة لإقامة حفل توزيع جوائز الكاف 2019، عن إنهاء الاستعدادات لإقامة الحفل على مسرح عائم، ومخيم ضخم حيث سيكون الحدث عالميا ويصبح ترويجيا سياحيا ضخما لمصر، حيث سيكون الحدث فخرا لمصر كما افتخرت من قبل بتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية من قبل.

من جانبه أصدر اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، تعليماته لجميع القيادات التنفيذية بالبحر الأحمر بتسخير جميع أجهزة المحافظة لإنجاح الحفل ليكون فخرا لمصر.

 

المسرح العائم لاقامة حفل الكاف بالغردقة (1)
المسرح العائم لاقامة حفل الكاف بالغردقة 

 

المسرح العائم لاقامة حفل الكاف بالغردقة (2)
المسرح العائم لاقامة حفل الكاف بالغردقة

 

المسرح العائم لاقامة حفل الكاف بالغردقة (3)
المسرح العائم لاقامة حفل الكاف بالغردقة 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة