مصدر أمنى: تحديد 11 شابا بفيديو التحرش بفتاة المنصورة وجارى ضبطهم

الإثنين، 06 يناير 2020 12:41 م
مصدر أمنى: تحديد 11 شابا بفيديو التحرش بفتاة المنصورة وجارى ضبطهم فتاة المنصورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية، أنه تم تحديد 11 شابا من بين المتورطين فى واقعة التحرش الجماعي والمعروفة إعلاميا بفتاة المنصورة، مؤكدا أن كاميرات المراقبة بالمحلات وبالشارع كشفت عن مجموعة أخري شاركت فى الحدث، وأنه تم تحديدهم، وجاري العمل علي ضبطهم، وتقديمهم للنيابة.
 
وكانت قد أكدت "زهرة ع ش" 20 سنة طالبة بمعهد هندسة السلاب بالمنصورة، من أبناء مدينة الكردي بشمال محافظة الدقهلية، وتقيم بمدينة المنصورة، أمام النيابة بأنها تتذكر وجوه بعض من قام بعملية التحرش، ويقترب عمرهم من فئة العشرين سنة، وهو ما أكدته صديقتها "مي. م"، 20 سنة، طالبة بكلية التربية الرياضية بجامعة المنصورة المجني عليها الثانية، وأوضحتا أنهما نزلا الساعة الثانية عشر لشارع الجمهورية للاحتفال برأس السنة مع مجموعة من أصدقائهما، وبدأ ما يقرب من 30 شابا بمعاكستهما والتحرش، وارتفع العدد بعد ذلك لأكثر من 500 شاب.
 
وقد استمعت النيابة إلى أقوال الفتاة وزميلتها، وروي الاثنين تفاصيل الحادث.
 
يذكر بان أمر المستشار إيهاب عطوة، مدير نيابة أول المنصورة، باخلاء سبيل 7 من الشباب الذين تم ضبطهم واتهامهم بالتحرش الجماعى بفتاتين بشارع الجمهورية (المشاية) بمدينة المنصورة، وذلك أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية،  بعد ظهورهم فى مقاطع الفيديو وقررت النيابة إخلاء سبيلهم، بعد أن استمعت إلى أقوال الفتاتين ونفوا أنهم من المشاركين فى عملية التحرش، وأن أعمارهم صغيرة، وذلك على الرغم من ورود تحريات المباحث حول الواقعة، وأكدت التحريات تورط المتهمين بعملية التحرش، بعد الكشف على مقاطع الفيديو عقب تفريغ كاميرات المحلات والشارع التى رصدت الواقعة والاشخاص المتهمين فيه.
 
يذكر بأن شهدت محافظة الدقهلية حالة من الجدل الشديد، وذلك عقب انتشار فيديو لواقعة تحرش بفتاة فى مدينة المنصورة بالمحافظة، وذلك خلال الاحتفال ليلة رأس السنة، حيث ظهر فى الفيديو فتاة يتحرش بها الشباب، بينما يحاول البعض الأخر إنقاذها.
 
وبعد انتشار الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك وتويتر)  سادت حالة من الغضب، وعلى الفور وجه اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، الى اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بتشكيل فريق بحث من مدير مباحث المديرية، ومفتش المباحث وضباط مباحث قسم أول المنصورة للتوصل إلى هوية الجناة، وتم التحفظ على عدد من الكاميرات ومقاطع الفيديو المنتشرة على موقع التواصل، وتم تحديد مجموعة منهم جاري ضبطهم و مناقشتهم .
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة