كيف استفاد الأهلي من مواجهة نادى مصر قبل مواجهة بلاتينيوم.. تجهيز كهربا بعد مشاركته الأولى.. عودة مروان محسن للتهديف.. جيرالدو يعود للحسابات وقفشة ومعلول يواصلان التألق.. والاطمئنان على الخط الخلفى

الإثنين، 06 يناير 2020 09:00 م
كيف استفاد الأهلي من مواجهة نادى مصر قبل مواجهة بلاتينيوم.. تجهيز كهربا بعد مشاركته الأولى.. عودة مروان محسن للتهديف.. جيرالدو يعود للحسابات وقفشة ومعلول يواصلان التألق.. والاطمئنان على الخط الخلفى كهربا
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النادى الأهلى سلسلة انتصاراته المتتالية بالدورى بالفوز على نادى مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة العاشرة لأبناء القلعة الحمراء محققًا النقطة 30 ومتفوقًا عن أقرب منافسيه المقاولون العرب بفارق 4 نقاط ولديه مباراتين مؤجلتين.

وقد نجح السويسرى فايلر المدير الفنى للأهلى فى تطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين بإشراك لاعبى الدكة وإراحة الهيكل الأساسى للاعتماد عليه فى لقاء بلاتينيوم الزيمبابوى يوم السبت المقبل فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

وقد خرج الجهاز الفنى للأهلى بالكثير من المميزات عقب الفوز على نادى مصر وقبل أيام قليلة من مواجهة بلاتينيوم وهى:

تجهيز كهربا قبل المشاركة الأفريقية

نجح فايلر فى تجهيز الوافد الجديد محمود كهربا بعدما أشركه فى الدقيقة 68 فى لقاء مصر قبل مواجهة بلاتينيوم وهى تعد أكثر استفادة للفريق الأحمر لما يمتلكه اللاعب الدولى من خبرات يستطيع بها المدير الفنى من تعويض غياب رمضان صبحى وحسين الشحات خاصة أن كهربا يمتاز بالسرعة والرشاقة فى الإنطلاق بالكرة من الخلف للأمام بالإضافة لمهارته العالية فى إحراز الأهداف.

عودة مروان محسن للتهديف

استعاد مروان محسن مهاجم الفريق ذاكرة التهديف بعدما نجح فى إحراز هدفين لفريقه فى لقاء مصر وهو ما أثلج صدر الجهاز الفنى الذى ما زال يبحث عن مهاجم صريح يقود سفينة الفريق الأحمر، فبالرغم من نسبة الأهداف العالية التى يحققها الأهلى فى معظم مبارياته إلا أن لاعبى خط الوسط كانت لهم الكلمة العليا فى إحراز الأهداف وفشل مهاجمو الفريق المغربى وليد ازارو أو مروان محسن فى إثبات وجودهم وهو ما جعل فايلر يطالب بضرورة التعاقد مع مهاجم أفريقى قوى مع ترحيبه بإعارة أزارو.

جيرالدو يعود للحسابات

عاد الأنجولى جيرالدو دى سيلفا للحسابات من جديد بعدما خاض لقاء نادى مصر، فى ظل عدم وصول عروض رسمية للتعاقد مع اللاعب، بالإضافة لكثرة الإصابات التى ضربت الفريق مؤخرًا فى مركز صانع الألعاب وهو ما جعل لجنة الكرة تطالب الإدارة بالتريث فى الموافقة على انتقال اللاعب.

قفشة ومعلول يواصلان الإبداع

واصل محمد مجدى قفشة صانع ألعاب الفريق والتونسى على معلول ظهير أيسر الفريق إبداعهما المستمر بصناعة الأهداف لزملائهما بالإضافة لمساهمتهما فى إحراز الأهداف وهو ما كان له بالغ الأثر فى الملعب.

ويعول فايلر كثيرًا على اللاعبين فى بناء الهجمات فى ظل مستواهما المرتفع والثابت منذ انطلاق المسابقة.

الاطمئنان على الخط الخلفى

اطمأن الجهاز الفنى للأهلى على الخط الخلفى للفريق بإشراك محمود متولى الذى كان يعانى من إصابة طويلة فى بداية الموسم وأبعدته عن المشاركة بجانب ظهور رامى ربيعة بشكل جيد ما جعل فايلر يؤكد أن الفريق أصبح مكتمل الصفوف فى كل المراكز ويحتاج لاعب أو أثنين فقط لمواصلة المشوار الناجح فى كل البطولات سواء المحلية أو الأفريقية.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة