صور.. رفع 1904 أطنان قمامة خلال حملات نظافة بالمنوفية

الإثنين، 06 يناير 2020 05:25 م
صور.. رفع 1904 أطنان قمامة خلال حملات نظافة بالمنوفية حملات النظافة
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية،  حملة مكبرة لرفع تجمعات وتراكمات القمامة من الشوارع والطرق الرئيسية بالقري التابعة للمركز حفاظاً علي المظهر الحضاري، أسفرت الحملة عن رفع 774 طن قمامة ونقلهم الي المدفن الصحي بمدينة السادات، كما تم تسوية وتمهيد طريق من بوابة مدخل كفر طنبدي حتي كوبري الكوم الأخضر .

 

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية برفع كفاءة منظومة النظافة واستمرار تكثيف الحملات بالشوارع والميادين العامة ورفع تراكمات القمامة بنطاق المحافظة.

 

كما أفادت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء بأنه تم رفع 443 طن قمامة من قري المركز وذلك بمعدات الوحدة ولودر الحملة، ورفع 450 طن قمامة ومخلفات نواتج الهدم بقري مركز ومدينة قويسنا، وفي الباجور تم رفع 117 طن تراكمات قمامة من قري المركز وتم تمهيد الطرق العامة بالقري باستخدام معدات الوحدة المحلية، وفي سرس الليان تم رفع 120 طن قمامة من مناطق بؤر التجمع بشوارع المدينة ونقلها الي مقلب منوف العمومي .

 

من جانبه شدد محافظ المنوفية علي رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بإستمرار شن حملات النظافة وإزالة كافة الإشغالات بنطاق المراكز والمدن والقري للحفاظ علي المظهر الحضاري بالمحافظة .

 

كان محافظ المنوفية قد وافق علي غلق 5 مخابز سياحية بمدينة شبين الكوم لمزاولتهم النشاط بدون ترخيص مع فصل مصدر المياه والكهرباء بالتنسيق مع شرطة المرافق، جاء ذلك بناء علي المذكرة المقدمة من مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية .

 

كما أوضح وكيل وزارة التموين بأنه تم شن حملات تموينية مكثفة بدائرة المحافظة  خلال الفترة من 28 ديسمبر الماضي وحتي 2 يناير الحالي، أسفرت عن تحرير 529 محضر تمويني تنوع بين 175 محضر مخالفات مخابز لنقص الوزن وعدم مطابقة المواصفات وتجميع الدقيق البلدي لبيعه بالسوق السوداء، و220 محضر لمحطات ومستودعات المواد البترولية وكذا 134 محضر للمحلات التجارية والأسواق للبيع بأزيد  من السعر الرسمي وبيع منتجات مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية.

 

وأكد المحافظ الاستمرار في شن الحملات التموينية مع تشديد الرقابة على المخابز والأسواق والمحال التجارية ومستودعات البترول، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المخالفين لحماية المواطنين ضد أى تلاعب.

 

جانب من الحملات (2)
جانب من الحملات 

 

جانب من الحملات (3)
جانب من الحملات 

 

جانب من الحملات (4)
جانب من الحملات 

 

جانب من الحملات (1)
جانب من الحملات 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة