أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. أشرف زكى يكرم لبلبة فى ختام مهرجان نقابة المهن التمثيلية

الإثنين، 06 يناير 2020 03:42 ص
صور.. أشرف زكى يكرم لبلبة فى ختام مهرجان نقابة المهن التمثيلية تكريم الفنانة لبلبة
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم الدكتور اشرف زكى رئيس أكاديمية الفنون النجمة لبلبة فى ختام مهرجان نقابة المهن التمثيلية فى دورته الرابعة برئاسة النقيب أشرف زكى رئيس أكاديمية الفنون، الذى بدأ بالسلام الوطنى ليتبعه عرض فيلم قصير عن مجمل أعمالها وذلك تقديرا لمشوارها الفنى الكبير ما بين التمثيل والغناء، وحضر الحفل الفنانون محمد عز وإيهاب فهمى وأيمن عزب، وذلك على مسرح النهار بشارع القصر العينى.

تكريم الفنانة لبلبة1 (1)

جدير بالذكر أن مهرجان نقابة المهن التمثيلية يرأسه الدكتور أشرف زكى، ومدير المهرجان المخرج سامح بسيونى، ونائب مدير المهرجان الفنانة منه بدر تيسير ويشارك فى هذه الدورة 10 عروض مسرحية، ويرأس لجنة التحكيم د. سامح مهران رئيس أكاديمية الفنون الأسبق، وتضم اللجنة فى عضويتها المخرج أحمد شفيق، السيناريست محمد سليمان عبد المالك، الفنانة هالة فاخر، أستاذ السينوغرافيا د. صبحي السيد، المخرج مازن الغرباوي رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، المخرج محمد مرسى، المخرج مصطفى فكرى والمخرج مرقس عادل وكان المهرجان قد كرم أيضا الفنان القدير حسن حسني وسط حضور مجموعة من النجوم يأتى فى مقدمتهم محمد سعد ومحمد هنيدى.

تكريم الفنانة لبلبة1 (2)

يذكر أن الفنانة لبلبة قدمت للسينما ما يزيد عن 80 فيلما سينمائيا شاركت فيهم مع كل النجوم الكبار أمثال أحمد زكى ونور الشريف ومحمود حميدة، وكونت مع الفنان عادل إمام ثنائى سينمائى وتليفزيونى، حيث قدمت معه الكثير من الأعمال منها "عصابة حمادة وتوتو" و"احترس من الخط" و"عريس من جهة أمنية" و"البعض يذهب للمأذون مرتين" أما فى المسرح فلها رصيد 7 مسرحيات، كما أنها غنت للأطفال الكثير من الأغنيات التي تربي عليها أجيال مثل " ماما حبيبتي وبابا حبيبي " و"حصالتي ليها كرش"، وكان آخر اعمالها فيلم " كازبلانكا " الذى حازت من خلاله على جائزة من مهرجان الديرجيست.

 

 

تكريم الفنانة لبلبة1 (3)

 

 

تكريم الفنانة لبلبة1 (4)
 

 

تكريم الفنانة لبلبة1 (5)
 

 

تكريم الفنانة لبلبة1 (6)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة