أكرم القصاص - علا الشافعي

إكسترا نيوز تبث فيديو يكشف خيانة قنوات الإخوان للشعوب العربية

الإثنين، 06 يناير 2020 07:18 م
إكسترا نيوز تبث فيديو يكشف خيانة قنوات الإخوان للشعوب العربية قنوات الإخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بثت قناة إكسترا نيوز، فيديو يكشف كيف فضحت المعارضة التركية، خيانة إعلام الإخوان الذى يبث من مدينة إسطنبول التركية، الشعوب العربية، حيث عرضت القناة تصريحات كل من معتز مطر، المذيع الإخوانى على قناة الشرق الإخوانية التى يترأس مجلس إدارتها أيمن نور، ومحمد ناصر المذيع الإخوانى على قناة مكملين وهم يدافعون عن محاولات الرئيس التركى التدخل العسكرى فى العاصمة الليبية طرابلس..

وتضمن الفيديو، تصريحات قيادات المعارضة التركية، التى تؤكد أن مساعى الرئيس التركى إرسال جنود إلى ليبيا، والتدخل العسكرى فيها يخدم جماعة الإخوان، ولا يمت لمصلحة تركيا بأى صلة.

 

وتضمن الفيديو أيضا تصريحات لمعتز مطر وهو يزعم بأن التدخل العسكرى فى ليبيا سيحقن دماء الليبيين، فى الوقت الذى يؤكد فيه قيادات المعارضة التركية، أن هذا التدخل العسكرى التركى فى طرابلس سيتسبب فى قتل الجنود وتهديد المنطقة بشكل كامل.

وقالت القناة فى تقريرها، أن قنوات الإخوان باعوا الأوطان واستمروا فى الخيانة من أجل المال، متابعة: هكذا هم الإخوان وذيولهم .

وكانت قناة إكسترا نيوز، خصصت إحدى فقراتها للحديث عن التاريخ الأسود للإخوانى محمد ناصر، وفضح قنوات الإخوان وكشف رأى المصريين عنها، حيث بثت قناة إكسترا نيوز، فيديو اليوم السابع حول كيف يرى المصريون مذيعى قنوات الإخوان، مؤكدة أن قنوات الإخوان تواصل بث سمومها وأكاذيبها ضد الدولة والشعب المصرى بشكل يومى على أمل أن يصدقها، وأجرى "اليوم السابع" جولة بالشارع المصرى لاستطلاع رأى الشاب فى قنوات الإخوان وكيف يرون مدى مصدقيها؟، حيث قال أحد المواطنين: دى قنوات بحس اللى فيها بيمثلوا وبيقدموا أى كلام ومصدقين نفسهم وهم عارفين أن الشباب لا يتبعونها، فى نفس السياق، أكد أحد الشباب، أن هذه القنوات كاذبة تتعمد تشوية الدولة وترويج الإشاعات والأكاذيب".

وعرضت قناة إكسترا نيوز، فيديو اليوم السابع، حول تصريحات شقيق الإخوانى محمد ناصر، وهو محمد طارق الذى أكد أن محمد ناصر الذى ترونه على الشاشات الآن، كان نائما فى منزله طيلة أيام ثورة يناير، ولم يشارك فى أى أحداث وكان يتابع كل الأحداث من التليفزيون، وكانت الجملة الأخطر التى قالها شقيق الإخوانى، هو أن محمد ناصر صعد مشواره على أكتاف إخوته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة