أهداف الأحد.. ليفربول يقصي إيفرتون وثلاثيات للأهلى والزمالك

الإثنين، 06 يناير 2020 10:00 ص
أهداف الأحد.. ليفربول يقصي إيفرتون وثلاثيات للأهلى والزمالك ليفربول وإيفرتون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد العديد من الأهداف فى ملاعب كرة القدم، لعل أبرزها تأهل فريق ليفربول إلى دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على إيفرتون 1-0 ، وفوز الأهلى والزمالك فى الدورى المصرى على كل من نادى مصر وطنطا 3-1 و3-2 على التوالي.

كاس الاتحاد الانجليزي

ليفربول 1-0 إيفرتون

تأهل فريق ليفربول إلى دور الـ32 من بطولة كأس الإنجليزي بعد أن حقق فوزا صعبا على نظيره إيفرتون بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الأحد على ملعب "أنفيلد"، وذلك ضمن منافسات الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تشيلسي 2-0 نوتينجهام فورست

تأهل فريق تشيلسي إلى دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على نونتجهام فورست بنتيجة 2-0 في المباراة التى جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج ضمن مباريات الدور الثالث للبطولة.

ميدلزبره 1-1 توتنهام

تعادل توتنهام مع مضيفه ميدلزبره بشق الأنفس بنتيجة 1-1 حيث تقدم أصحاب الملعب عن طريق أشلي فليتشر في الدقيقة 50 وتعادل لوكاس مورا في الدقيقة 61، ليتم إعادة المباراة في وقت سيتم تحديده لاحقا على ملعب توتنهام لتحديد المتأهل منهما إلى دور الـ32.

جيلينجهام 0-2 وست هام

تأهل وست هام بصعوبة إلى دور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد الفوز على مضيفه جيلينجهام بهدفين دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "بريستفيلد" فى دور الـ 64 من المسابقة.

الدوري الايطالي

روما 0-2 تورينو

تلقى فريق روما خسارة مفاجئة على ملعبه "الأولمبيكو" امام ضيفه تورينو 2-0 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، فى الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "كالتشيو".

كأس فرنسا

باريس سان جيرمان 6-0 ليناس

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزا كبيرا بسداسية نظيفة على نظيره ليناس مونتليري، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن لقاءات دور الـ 64 من بطولة كأس فرنسا على ملعب الأخير.

الدوري المصري

الأهلي 3-1 نادي مصر

انتهت أحداث مباراة الأهلي ونادي مصر بفوز الفريق الأحمر 3/1، أحرزها جونيور أجاي ومروان محسن هدفين، فيما أحرز أحمد الشيخ هدف نادي مصر الوحيد، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب ستاد القاهرة، والتي جاءت ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري العام.

طنطا 2-3 الزمالك

انتهت مباراة الزمالك وطنطا بفوز الفريق الأبيض 3 / 2  فى المباراة التى أقيمت بينهما الأحد، على ستاد غزل المحلة، فى الجولة الجولة الثانية عشر من مسابقة الدورى الممتاز.

المقاولون العرب 1-1 مصر المقاصة

انتزع مصر المقاصة نقطة ثمينة من المقاولون العرب، بعدما تعادل أبناء الفيوم بنتيجة 1/1 مع ذئاب الجبل خلال المباراة التي استضافها استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في إطارات منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري العام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة