أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الوطنية للإعلام يهنئ البابا تواضروس والأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد

الإثنين، 06 يناير 2020 02:37 م
رئيس الوطنية للإعلام يهنئ البابا تواضروس والأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد حسين زين
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بخالص التهنئة للبابا تواضروس بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، متمنيا لقداسته موفور الصحة وأن يكلل جهوده الدؤوبة بالنجاح والتوفيق دواما للحفاظ على روح الأخوة والترابط  بين نسيج الوطن مسلمين وأقباط.

كما تقدم حسين زين، بالتهنئة لكافة الأخوة الأقباط شركاء الوطن، مؤكدا أن قيم المواطنة وروح المحبة والتسامح ستظل دائما هى السمة الغالبة بين المصريين الذين يجمعهم وطن واحد نفتخر به جميعاً، وأن المصريين بوعيهم يتصدون لأيه محاولة خبيثة تهدف إلي افساد العلاقة الوثيقة والروح الوطنية عبر التاريخ بين المسلمين والأقباط.

وأكد حسين زين على دور الإعلام في تعزيز هذه الروح الوطنية وقيم التعايش السلمي واحترام الآخر بزيادة الوعي للتصدي للشائعات والمحاولات التي تستهدف النيل من وحدة وترابط شعب مصر مسلمين وأقباط.

وكانت التعديلات الوزارية الأخيرة، قد أسفرت عن عودة وزارة الدولة لشئون الإعلام، وعلى رأسها أسامة هيكل، والذى كان يشغل عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الثقافة والإعلام، وتولى منصب نائب رئيس ائتلاف "دعم مصر" للأغلبية، و اختير كأول وزير للإعلام فى مصر بعد ثورة 25 يناير، وذلك خلال الفترة من يوليو 2011 حتى ديسمبر 2011.

ساهم أثناء توليه منصب وزير للإعلام فى 2011 تهدئة الأوضاع داخل مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون من خلال مجموعة من الإجراءات أهمها وضع سقف للأجور داخل المبنى بعد التفاوت الكبير بها.

عمل هيكل رئيسا لقسم الأخبار بجريدة الوفد خلال الفترة من 1995 – 1997، وتولى رئاسة القسم السياسى منذ عام 1997 حتى 1999، ورئيسا للديسك المركزى عام 2000 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة