خالد صلاح

بيلى بورتر يثير الجدل ويرتدى ذيل من الريش بالجولدن جلوب.. صور

الإثنين، 06 يناير 2020 03:07 ص
بيلى بورتر يثير الجدل ويرتدى ذيل من الريش بالجولدن جلوب.. صور بيلي بورتر
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كالعادة أثار المغني بيلي بورتر الجدل بملابسه الغريبة، حيث ارتدى بدلة من اللون الأبيض ولكنها بذيل مثل الفساتين النسائية ومكون من الريش.
 
وكانت الجميلات الثلاث ناعومى واتس وكيرستين دانست وتوماسن ماكنزى، وذلك إضافة إلي النجمة المخضرمة كارول بيرنت، وسبق وأن حضر إلي الحفل كل من داكوتا فانينج ونيكول الأنصاري كوكس وسينثيا إيريفو وكيت ماكينون وجيليان أندرسون وآنا دى أرماس وويسلي سنايبس وستيفن موير وآنا باكوين ولورين جراهام والمغنية صوفيا كارسون ومقدمة البرامج جينى ماى وجيوليانا رانسيك وجريتا جيروج وريان سيكريست وجو ألوين.
ومن المقرر أن يقدم الليلة فقرات حفل  Golden Globe Awards نجم الكوميديا البريطاني ريكي جرفيس الذي يمتلك خفه ظل ميزته عن الكثير من نجمات جيله ، و هي ليست المرة الأولي التي يقدم فيها ريكي حفلا للجولدن جلوب بل هي المرة الخامسة .
 
بيلى بورتر (1)
 
فيما تتسلم المذيعة الشهيرة إلين دي جينريس جائزة " Carol Burnett Award " ، و ويأتي تكريمها بهذه الجائزة لمساهماتها البارزة في التلفزيون و صناعة الترفيه لسنوات طويلة ، حيث تعد المذيعة البالغة من العمر ( 61 عام ) واحدة من أشهر المذيعات فيس العالم و يحظي برنامجها " ellen degeneres show " بنسبة مشاهدة عالية.
 
بيلى بورتر (2)
 
وكشفت قائمة المرشحين لـ جوائز الـ جولدن جلوب في دورته الـ 77، عن ترشيح النجم المصري العالمى رامي مالك لجائزة أفضل ممثل درامي، أمام الممثل المصرى العالمى الصاعد رامي يوسف الذى رشح لـ جائزة أفضل ممثل كوميدى وهو مالك الذي فاز بجائزة الجولدن جلوب، والأوسكار والـ BAFTA العام الماضي كـ أفضل ممثل سينمائي عن دوره في فيلم  bohemian rhapsody.وفي عام 2016، حصل مالك البالغ من العمر 38 عامًا، أول جائزة جولدن جلوب وإيمي، عن دوره " إليوت أندرسون " في المسلسل الشهير  Mr Robot.
 
بيلى بورتر (3)
 
أما عن الممثل المصري العالمى الصاعد رامي يوسف، قـ تم ترشيحه لـ جائزة أفضل ممثل كوميدى عن دوره في المسلسل الأمريكي الكوميدى "Ramy"، ويعد المسلسل من فئة الـ Stand Up Comedy، ويعرض على شبكة Hulu، وطرح منه موسم واحد، تكون من 10 حلقات.
 
بيلى بورتر (4)
 
رامي يوسف، يبلغ من العمر 28 عامًا، وهو مؤلف مسلسل Ramy، والمنتج التنفيذي، بالإضافة إلى أنه بطل الرواية، ويدور المسلسل حول طفولة يوسف، ويتحدث عن شاب مصري أمريكي يكتشف هويته كجيل أمريكي ثانٍ.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة