خالد صلاح

التشكيل الرسمي لمباراة نابولي ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

الإثنين، 06 يناير 2020 09:24 م
التشكيل الرسمي لمباراة نابولي ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي إنتر ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كل من جينارو جاتوزو وأنطونيو كونتي المديران الفنيان لنابولي وإنتر ميلان على الترتيب، عن التشكيل الرسمي لمباراة الفريقين التى تقام في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الاثنين بملعب "سان باولو"، في قمة مباريات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الايطالي.

وجاء تشكيل نابولي على النحو التالي ..

تشكيل نابولي
تشكيل نابولي

ميريت، هساي، مانولاس، لورينزو، روي، لوريرو، رويز، زيلينسكي، كاليخون، ميليك، إنسيني.

في المقابل جاء تشكيل إنتر ميلان على النحو التالي ..

تشكيل إنتر ميلان
تشكيل إنتر ميلان

هاندانوفيتش، باستون، فريج، سكرينيار، كاندريفا، فيتشينو، بروزوفيتش، جاليارديني، بيراجي، لوكاكو، مارتينيز .

ويتصدر الانتر جدول ترتيب "الكالتشيو" برصيد 42 نقطة، متفوقاً بفارق الاهداف على يوفنتوس صاحب الوصافة، بينما يحتل نابولي المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

ويسعى نابولي لإستغلال عاملي الارض والجمهور من أجل تحقيق الفوز لتحسين وضعه في جدول الترتيب وإنعاش آماله في إنهاء الموسم بمركز مؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وحقق نابولي الفوز في المرحلة الماضية على مضيفه ساسولو 2 - 1 في أول مباراة مع مدربه الجديد جينارو جاتوزو الذي تولى المهمة خلفاً لكارلو أنشيلوتي الذي تمت إقالته من منصبه بسبب تراجع النتائج قبل أن يتولى الاشراف على تدريب ايفرتون الانجليزي، علماً بأن هذا الفوز كان الأول لنابولي في 9 مباريات في الدوري، بينما يتطلع الانتر للعودة إلى الديار بالنقاط الثلاث لتأمين صدارة "الكالتشيو".

وسافر درايس ميرتينز، نجم نابولى إلى بلجيكا، بسبب إصابة تعرض لها فى الفخذ ستجبره على التغيب عن مباراة الإنتر المقرر إقامتها غدا على ملعب سان باولو ضمن مباريات الجولة 18 من الدورى الإيطالي، فى أول ظهور للنيراتزورى بعد فوز الإنتر الكبير واستعادة صدارة الدورى الإيطالي.

كما سيغيب كاليدو كوليبالى خلال المباراة وما زال نيكولا ماكسيموفيتش يتلقى العلاج هو الآخر، ولم يحسم جاتوزو موقف سيباستيانو لوبيرتو وإذا كان فى حالة جيدة أم لا للعودة إلى التشكيلة بجانب كوستاس مانولاس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة