خالد صلاح

أصالة تحسم جدل 3 أشهر وتعلن انفصالها نهائيا عن زوجها طارق العريان بعد 13 عاماً.. رسائل أصالة الحزينة على السوشيال ميديا والمسرح كشفت الأمور وأكدت الشائعات.. وتداول أسماء فنانتين لهما علاقة بالقصة

الإثنين، 06 يناير 2020 12:39 م
أصالة تحسم جدل 3 أشهر وتعلن انفصالها نهائيا عن زوجها طارق العريان بعد 13 عاماً.. رسائل أصالة الحزينة على السوشيال ميديا والمسرح كشفت الأمور وأكدت الشائعات.. وتداول أسماء فنانتين لهما علاقة بالقصة أصالة وطارق العريان
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسمت النجمة أصالة، الجدل الذي أثيرعلى مدار الثلاثة أشهرالماضية، حول انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، حيث أعلنت صباح اليوم الاثنين انفصالها نهائيا عن زوجها بعد زواج دام 13 عاماً وأنجبا خلالهم طفلين توأم هما علي وآدم، حيث كتبت أصالة عبرحسابها بموقع إنستجرام، "صباح الخير..بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل".

وأضافت أصالة: "حرصاً على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنينى همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".

أصالة تعلن انفصالها عن زوجها طارق العريان
أصالة تعلن انفصالها عن زوجها طارق العريان

 

 بداية قصة انفصال أصالة وطارق العريان

بدأت القصة فى شهر أكتوبرالماضى، عندما بدأت أصالة تتحدث عن ألمها وتشارك متابعيها برسائل مبهمة تعكس حالة من القلق وعدم الاستقرار التى تعيشها وتلمح ولا تتحدث ولا تشرح عما إذا وقع خلاف بينها وبين زوجها المخرج طارق العريان قد يصل إلى حد الانفصال والطلاق، حيث قالت فى إحدى رسائلها:"الحمد لله الذى اختار لى ما هو خيرلى الحمد لله على سعادتى منّ بعد حزنى والحمد لله على نعمة العائلة والحمد لله على نعمة المحبّة الحمد لله دائماً على كلّ النّعم"، كما حذفت أصالة كل صور زوجها طارق العريان من حسابها على إنستجرام.

احدى رسائل اصالة الحزينة
احدى رسائل اصالة الحزينة

 

رسالة حزينة من اصالة
رسالة حزينة من اصالة

 

رسالة غامضة من أصالة
رسالة غامضة من أصالة

 

بعد انتشار أقاويل كثيرة حول علاقة أصالة وزوجها، حرصت على توضيح سر رسائلها الحزينة مؤكدة أن خلافها مع زوجها طارق العريان لم يصل إلى حد الطلاق، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام:"لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتى الخاصّة بزوجى وأبو أولادى، أرجو من الجميع عدم اختلاق قصص لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف ولكنّ ونحن فى أوج خلافنا (العادي)، مضيفة:"نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته منّ كرامتى، وهو لمّ يخذلنى وأنا لنّ أخذله، وقدّ صان عشرتى وتحمّل انشغالى، وتغاضى عنّ عيوبى ويرى محاسني"، مختتمة حديثها قائلة، "خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولا شيء أكثر، إنّ كان هناك خبر لمّا تردّدتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعرى ".

أول رد من أصالة عن أبناء انفصالها من طارق العريان
أول رد من أصالة عن أبناء انفصالها من طارق العريان

 

 

علاقة نسرين طافش بانفصال أصالة وطارق العريان

لم يهدأ الأمر بعد تعليق أصالة وانتشار الاخبار والسائعات في الوسط الفنى  والإعلامي عن علاقة جديدة تجمع المخرج طارق العريان وفنانة واستعداده للارتباط بها، وتداول الكثيرون اسم الفنانة السورية نسرين طافش وأيضاً الفنانة ريم مصطفى، وأن ذلك السبب فى توتر العلاقة بين أصالة وطارق العريان، الذى رد على هذه الأنباء فى تصريحات لأحد البرامج التليفزيونية قائلاً:"إنه دائما ما يتردد مثل هذا الكلام كده كده على مدار السنين بنسمع حاجات لكن أنا من الناس اللى لا تركز في مثل هذه الأقاويل "، كما خرجت نسرين طاف شهى الأخرى وتؤكد أن كل ماتم نشره ليس له أى أساس من الصحة وكل من تداولوا هذه الشائعة ناس فاضية، مشيرا إلى أن أصالة كذبت تلك الشائعة السخيفة التى لا أعلم مصدرها.

وازدادت الأمور غموضاً بين أصالة وطارق العريان بعد انتشار فيديو لشام الذهبي ابنة أصالة وهي تتحدث عن العلاقات الزوجية والرجل وتستعين بالإعلامية رضوى الشربيني بالحديث عن الرجل الحقيقي الذي يعامل المرأة كملكة، وفسر بعض المتابعين بأنها تتحدث عن زوج والدتها المخرج طارق العريان وأنه تلميح على انفصال والدتها عنه وإعلان لخبرالطلاق بينهما، لتخرج شام فى مقابلة تلفزيونية لتؤكد أنها لم تقصد الإساءة إلى زوج والدتها طارق العريان أو التلميح بوجود أزمة وخلافات بينهما. وأنها تحترم العريان للغاية وأنها لم يكن فى بالها ذلك أبدا، موضحة أن التعليق الذي نشرته بنشره لم تقصد به والدتها زوجها طارق العريان، مشددة على أنها تعشق أنكل طارق واصفة اياه بأنه من أعظم الرجال اللي رأتهم بحياتها وتحبه كثيراً وتحترمه تراه رجل مثالى".

وصباح اليوم الاثنين أسدل الستارعن واحدة من أبرز قصص الحب فى الوسط الفنى والتى كانت ملهمة للكثيرين لاسيما وأن الثنائى أصالة وطارق العريان كان يعترفا بمشاعرهما تجاه بعضهما على الملاً سواء فى البرامج التليفزيونية أول على السوشيال ميديا، اضافة إلى ظهورها سوياً فى معظم المناسبات الفنية وتعمد أصالة التعبيرعن حبها لزوجها بتقبيله أمام الكاميرات.

أصالة فى احضان طارق العريان
أصالة فى احضان طارق العريان

 

أصالة والمخرج طارق العريان
أصالة والمخرج طارق العريان

 

أصالة وطارق العريان وابنائهما
أصالة وطارق العريان وابنائهما

 

أصالة وطارق العريان
أصالة وطارق العريان

 

أصالة وطارق العريان
أصالة وطارق العريان

 

اصالة وطارق
اصالة وطارق

 

رومانسية اصالة وطارق العريان
رومانسية اصالة وطارق العريان

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة