أكرم القصاص - علا الشافعي

مسرح عائم ومفاجأة للحضور.. تعرف على كل تفاصيل حفل جوائز الكاف فى سهل حشيش.. طوارئ بمحافظة البحر الأحمر لاستقبال أساطير أفريقيا والعالم.. وكامل أبو على يتوقع مشاهدات تليفزيونية عالمية تصل إلى 1.2 مليار مشاهدة

الأحد، 05 يناير 2020 05:00 م
مسرح عائم ومفاجأة للحضور.. تعرف على كل تفاصيل حفل جوائز الكاف فى سهل حشيش.. طوارئ بمحافظة البحر الأحمر لاستقبال أساطير أفريقيا والعالم.. وكامل أبو على يتوقع مشاهدات تليفزيونية عالمية تصل إلى 1.2 مليار مشاهدة تجهيز حفل الكاف
كتب أحمد عصام - تصوير : السعودى محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة البحر الأحمر، بكافة أجهزتها حالة الطوارئ القصوى لاستقبال حفل جوائز الأفضل فى أفريقيا 2019 والذى سيقام بسهل حشيش فى الغردقة.

حفل جوائز الكاف فى سهل حشيش (1)

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب أفريقى للعام 2019 الثلاثى الأشهر بالقارة السمراء المصرى "محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى والجزائرى رياض محرز"، وهناك حالة من الترقب عالمياً للفائز بالجائزة، نظرًا للعطاء الرياضى المهم للثلاثى قاريًا ودوليًا بجانب عدة جوائز أخرى تتضمن أفضل مدرب وأفضل فريق وأفضل لاعبة وأفضل لاعب داخل القارة.

حفل جوائز الكاف فى سهل حشيش (2)

ويشهد الحفل حضورًا كبيرا من أهم وأشهر الرياضيين فى أفريقيا والعالم، ووصل بالفعل إلى مدينة الغردقة رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم أحمد أحمد ومستشاره الكروى صامويل إيتو نجم الكاميرون السابق للوقوف على الاستعدادات النهائية للحفل بكافة تفاصيله.

حفل جوائز الكاف فى سهل حشيش (3)

 وعقد رئيس الكاف عدة لقاءات مع كامل أبو على، راعى الحفل، لمراجعة التفاصيل، وأكد أحمد أحمد ثقته فى نجاح حفل الأفضل بالغردقة وأشاد بالتجهيزات والتعاون التام من كافة الجهات.

حفل جوائز الكاف فى سهل حشيش (4)

وتم إنهاء كافة التجهيزات الخارجية لاستقبال الحفل الذى سيقام على مسرح عائم، فيما يجرى العمل على قدم وساق للانتهاء من التجهيزات الداخلية وهناك تنسيق عالى المستوى مع المحافظة وإدارة مطار الغردقة والأجهزة الأمنية لوضع خطة استقبال ضيوف الحفل وسهولة الوصول لموقع الاحتفال.

حفل جوائز الكاف فى سهل حشيش (5)

وأكد كامل أبو على أنه جارى وضع اللمسات الأخيرة للحفل الذى سيكون أسطوريا، موضحاً أن كافة الجهات تبذل جهدًا كبيرًا وتتعاون حتى يخرج الحفل بصورة تليق باسم مصر.

حفل جوائز الكاف فى سهل حشيش (6)

وشدد أبو على أهمية الحدث الذى يتابعه حوالى 1.2 مليار شخص حول العالم، قائلا، "نحاول استغلاله للترويج للسياحة فى البحر الأحمر وعرض إمكانياتها السياحية الرائعة".

حفل جوائز الكاف فى سهل حشيش (7)

وأشار أبو على إلى أن مسرح الحفل من المنتظر أن يشهد عدة مفاجآت، سواء فى التجهيزات التى تم إعدادها على أعلى مستوى تقنى وفنى أو فى الحضور، خاصة من الشخصيات العالمية.

حفل جوائز الكاف فى سهل حشيش (8)

وأكد كامل أبو على أن نجم منتخب الكاميرون ونادى برشلونة السابق صامويل إيتو سيقدم الحفل ومعه المذيعة المغربية المشهورة فيروز الكروانى والمذيعة المصرية مريم أمين، ويتضمن فقرات ترفيهية استعراضية وغنائية، حيث تم اختيار فرقتين عالميتين شهيرتين وثالثة مصرية متميزة لتقديم الفقرات، معربا عن أمله فى أن يعبر الحفل عن حضارة ورقى المصريين والأمن والأمان والاستقرار والتقدم الذى تشهده مصر حاليا على كافة المستويات.

حفل جوائز الكاف فى سهل حشيش (9)
 

 

حفل جوائز الكاف فى سهل حشيش (10)
 

 

حفل جوائز الكاف فى سهل حشيش (11)
 

 

حفل جوائز الكاف فى سهل حشيش (12)
 

 

حفل جوائز الكاف فى سهل حشيش (13)
 

 

حفل جوائز الكاف فى سهل حشيش (14)
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة