لصوص يصيبون شابا بعيار نارى لسرقة دراجته البخارية بقنا

الأحد، 05 يناير 2020 01:32 ص
لصوص يصيبون شابا بعيار نارى لسرقة دراجته البخارية بقنا اطلاق نار - أرشيفية
قنا - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب شاب، بطلقتين من سلاح آلى، على طريق قرية الرواتب، بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا بعد أن اعترض طريقه مجموعة من اللصوص لسرقة دراجة بخارية " توك توك " يمتلكها.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة أبوتشت، يفيد إصابة إبراهيم عابدين عبدالحميد، 18 عامًا، ومقيم مركز البلينا، محافظة سوهاج، بطلق ناري أسفر عن إصابته بكسر مضاعف في الساق اليسرى، على طريق قرية بأبوتشت، وجارى تكثيف التحريات لضبط مرتكبي الواقعة.

وأفادت التحريات الأولية للحادث أن مجموعة من قطاع الطرق، اعترضوا طريقه  أثناء قيادة دراجته البخارية "التوك توك" وأطلقوا عليه عيارا ناريا بغرض سرقة ، مما أدى إلى إصابته وفروا هاربين وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات.

فى سياق آخر، تمكنت أجهزة الأمن بقنا من القبض على طالب لإتهامه فى واقعة قتل جاره بسبب مشاجرة نشبت بينهما لقيام المجنى عليه بالتعدى بالضرب على شقيقة المتهم بمركز نقادة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نقادة يفيد مصرع عمر.س.م عامل مقيم بمركز نقاده اثر اصابته بطلقات ناريه فى انحاء متفرقه من جسده، نتيجة خلافات مع جاره مرتكب الحادث على م  ع 22 سنة طالب.

وأفادت التحريات الأولية  قيام المجنى عليه بالاعتداء بالسب و الضرب على شقيقة المتهم والتى اتصلت بشقيقها، وحضر مسرعاً وحدثت بينهما مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم باطلاق وابل من الأعيرة النارية من بندقيه الى على المجنى عليه وتركه جثة هامدة وفر هاربا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة