أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. الزمالك يُعيد على جماهيره فى عامه الـ 109 بفوز على أبناء السيد البدوى 3 / 2.. أوناجم وزيزو أبطال الـ "ريمونتادا" على طنطا.. السعيد يُنهى صيام 165 يومًا بهدية من إسلام جابر.. وكارتيرون ينتصر فى الرهان

الأحد، 05 يناير 2020 07:31 م
فيديو.. الزمالك يُعيد على جماهيره فى عامه الـ 109 بفوز على أبناء السيد البدوى 3 / 2.. أوناجم وزيزو أبطال الـ "ريمونتادا" على طنطا.. السعيد يُنهى صيام 165 يومًا بهدية من إسلام جابر.. وكارتيرون ينتصر فى الرهان الزمالك
كتب عمرو جاب الله - تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق الزمالك فوزًا صعبًا على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدورى الممتاز، شهدت المباراة

العديد من المشاهد التى يستعرضها اليوم السابع فى التقرير التالى

..
 

- الزمالك يُعيد على جماهيره فى احتفالية الـ 109 عاما

 
قدم الزمالك هدية لجماهيره، بعدما حقق الفوز فى مباراته مع طنطا اليوم، فى ظل احتفال القلعة البيضاء بمرور 109 عاما، على تأسيس النادى.
 
بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول تريب الدورى برصيد 21 نقطة، بعدما خاض 11 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 6 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وهزم فى مباراتين، فيما سجل 15 هدفًا واستقبل 9 أهداف فيما توقف رصيد طنطا عند النقطة 10 محتلا المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدورى، بعدما خاض 11 مباراة، حقق الفوز فى مباراة واحدة وتعادل فى 7 مواجهات وهزم فى 4 لقاءات، فيما سجل 11 هدفًا واستقبل 14 هدفًا.
 
الزمالك وطنطا (1)
 
 

- كارتيرون يُريح مجموعة الأساسيين لمنح الفرصة للبدلاء

 
قرر الفرنسى باتريس كارتيرون، استبعاد عدد من اللاعبين الأساسين من قائمة مباراة طنطا اليوم، وعلى رأسهم محمود علاء ومصطفى محمد ومحمد عبد الشافى ومحمود حمدى الونش ومحمد أبو جبل للراحة من مباراة طنطا، مع استمرار غياب حازم إمام وشيكابالا لعدم الجاهزية بخلاف ابتعاد طارق حامد وساسى للإيقاف، وذلك لمنح الفرصة لعدد من اللاعبين الذين لم يحصلوا على الفرصة بشكل كامل على مدار المسابقة، حيث بدأ المباراة بتشكيل مكون من: محمد صبحى، فى حراسة المرمى، أحمد عيد ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة، فى خط الدفاع، ومحمد حسن ويوسف أوباما وأمامهما كريم بامبو ومحمد أوناجم وإسلام جابر، فى خط الوسط، وعمر السعيد، فى الهجوم.
 
الزمالك وطنطا (2)
 

- محمد صبحى يشارك لأول مرة مع الزمالك فى الدورى

 
جاء ظهور محمد صبحى فى حراسة مرمى فريق الزمالك بشكل أساسى أمام طنطا بمثابة الظهور الأول للحارس فى تشكيلة الفريق الأبيض بالدورى منذ ضمه فى الصيف الماضى من بتروجت، إلا أنه استقبل هدفين خلال المباراة من بينهم هدف من ركلة جزاء.
 
الزمالك وطنطا (3)
 

- السعيد يعود للتهديف فى الدورى بعد صيام 165 يومًا

 
 
 
عاد عمر السعيد مهاجم الزمالك للتهديف مع فريقه أمام طنطا، بعد صيام دام 165 يومًا، حيث كان أخر هدف سجله اللاعب فى مسابقة الدورى الممتاز، أمام الإسماعيلى فى المباراة التى جمعتهما يوم 24 يوليو 2019، فى إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من عمر مسابقة الدورى بالموسم الماضى، وانتهى اللقاء بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 3 / 1.
 
الزمالك وطنطا (4)
 
وسجل السعيد هدف تقدم الزمالك على طنطا فى الدقيقة 20 من عمر المباراة، ساهم بشكل كبير فى الهدف، إسلام جابر الجناح الأيمن الذى قطع الكرة من بعد منتصف الملعب، ومررها عرضية أرضية قوية فى موضع وجود عبد الله السعيد الذى استلم الكرة وهيأها لنفسه ويسددها أرضية زاحفة على يمين على فرج حارس طنطا وإجمالا شارك السعيد فى 5 مباريات مع الزمالك فى الدورى هذا الموسم، أحرز خلالهم هدفًا اليوم، فيما احرز هدف وحيد خلال مشاركته فى 3 مباريات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.
 
 

- أوناجم وزيزو أبطال ريمونتادا الزمالك

 
نجح المغربى محمد أناجم، جناح الزمالك، فى إحراز هدف التعادل للأبيض فى توقيت خطير للفريق فى الدقيقة 87 من زمن المباراة بعدما كان الأبيض متأخر بهدفين مقابل هدف، كما قاد أحمد سيد زيزو، الفريق للفوز بنقاط المباراة بعدما أحرز هدف الفريق الثالث فى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.
 
 
الزمالك وطنطا (5)
 
الزمالك وطنطا (6)
 
الزمالك وطنطا (7)
 
الزمالك وطنطا (8)
 
الزمالك وطنطا (9)
 
الزمالك وطنطا (10)
 
الزمالك وطنطا (11)
 
الزمالك وطنطا (12)
 
الزمالك وطنطا (13)
 
الزمالك وطنطا (14)
 
الزمالك وطنطا (15)
 
الزمالك وطنطا (16)
 
الزمالك وطنطا (17)
 
الزمالك وطنطا (18)
 
الزمالك وطنطا (19)
 
الزمالك وطنطا (20)
 
الزمالك وطنطا (21)
 
الزمالك وطنطا (22)
 
الزمالك وطنطا (23)
 
الزمالك وطنطا (24)
 
الزمالك وطنطا (25)

 

الزمالك وطنطا (1)
 

الزمالك وطنطا (2)
 

الزمالك وطنطا (3)
 

الزمالك وطنطا (4)
 

الزمالك وطنطا (5)
 

الزمالك وطنطا (6)
 

الزمالك وطنطا (7)
 

الزمالك وطنطا (8)
 

الزمالك وطنطا (9)
 

الزمالك وطنطا (10)
 

الزمالك وطنطا (11)
 

الزمالك وطنطا (12)
 

الزمالك وطنطا (13)
 

الزمالك وطنطا (14)
 

الزمالك وطنطا (15)
 

الزمالك وطنطا (16)
 

الزمالك وطنطا (17)
 

الزمالك وطنطا (18)
 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة