خالد صلاح

تركوا ملصقا يصور ترامب وهو يتلقى لكمة قاضية..

هاكرز إيرانيون يخترقون موقع تابع للحكومة الأمريكية ردا على مقتل قاسم سليمانى

الأحد، 05 يناير 2020 03:24 م
هاكرز إيرانيون يخترقون موقع تابع للحكومة الأمريكية ردا على مقتل قاسم سليمانى اختراق موقع أمريكى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض موقع برنامج مكتبة الإيداع التابع للحكومة الاتحادية الأمريكية للاختراق، الأحد، حيث ظهرت صورة لخامنئى فى أعلى صفحة الموقع.

 

وأعلن المخترقون الإيرانيون مسؤوليتهم عن اختراق هذا الموقع الحكومى المعنى بتوزيع منشورات الدولة، ناشرين صورة المرشد الإيرانى، على خامنئى، وكما ظهر على موقع برنامج مكتبة الإيداع الفيدرالية الأميركية (FDLP) صورة للرئيس الأمريكى دونالد ترمب يتلقى ضربة على وجهه بقبضة إيرانية.

ENe07p_VUAAQNNh

وكتب الهاكرز فى رسالة "الموقع مخترق من قبل قراصنة مجموعة إيران سايبر سيكيوريتي"، وأضافوا "هذه ليست سوى جزء صغير من القدرات الإيرانية عبر الإنترنت"، وذلك وفق موقع العربية.

وقال وزير الدفاع البريطانى بن ولاس فى بيان إنه تحدث مع نظيره الأمريكى مارك إسبر، مضيفا: "ندعو كل الأطراف لتهدئة الوضع، مؤكدا أن "القانون الدولى يكفل للولايات المتحدة الدفاع عن نفسها فى مواجهة أى تهديد وشيك لمواطنيها".

وهدد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إيران بضربات أقوى من أى وقت مضى، فى حال هاجمت المصالح الأمريكية، ردا على قتل قائد فيلق القدس قاسم سليمانى يوم الجمعة، وكتب ترامب عبر "تويتر" اليوم الأحد: "هاجمونا، ورددنا. وإذا هاجمونا مرة أخرى، وهو ما أنصحهم بشدة بعدم القيام به، فسنضربهم بقوة أكبر مما تعرضوا له من قبل!"، وأكد ترامب أن استخدام أحدث المعدات العسكرية الأمريكية ضد إيران أمر لا شك فيه حال وقوع هجمات.

وعلى جانب أخر أفادت وسائل إعلام إيرانية، صباح اليوم الأحد، عن وصول جثمان القائد العسكرى الإيرانى قاسم سليمانى الذى اغتالته الولايات المتحدة الأمريكية إلى إيران، وذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية أن جثمان القائد العسكرى قاسم سليمانى دخل الأراضى الإيرانية حيث تستمر مراسيم التشييع الشعبية له فى مختلف المناطق الإيرانية.

ونقل جثمان سليمانى بالطائرة من العراق إلى مدينة الأهواز فى جنوب غرب البلاد، ونشرت وكالة "العالم" الإيرانية مقتطفات لحظة وصول جثة سليمانى إلى إيران.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة