محافظ الشرقية يوجه بإجراء استطلاع راي للعاملين بديوان لقياس مدي رضائهم

السبت، 04 يناير 2020 03:02 م
محافظ الشرقية يوجه بإجراء استطلاع راي للعاملين بديوان لقياس مدي رضائهم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، بإجراء استطلاع آراء كافة العاملين بديوان عام المحافظة والمدن والمراكز للتعرف على مدى رضائهم الوظيفي، في إطار الجهود التي تبذلها الدولة للارتقاء بمنظومة الإصلاح الإداري و التميز الحكومى والتي تهدف إلي تطوير الجهاز الإداري بالدولة وتطبيق اللامركزية لتحسين تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين.

وأوضح أن ذلك من خلال ثلاث استبيانات الأول لقياس الرضاء الوظيفي عن التعامل المؤسسي والثاني لتقيم إتاحة المعلومات بشفافية عن الممارسات العادلة و الخدمات المقدمة لهم من قبل المحافظة والثالث عن مدي رضائهم عن بيئة العمل.

وقد وجه محافظ الشرقية الفريق المعني بالتميز الحكومي بسرعة إجراء تحليل البيانات فور استلام استجابات الموظفين لتعزيز نقاط القوة واتخاذ الإجراءات الإصلاحية الفورية لنقاط الضعف التى أظهرتها نتائج الاستبيان.

أشار المحافظ أن هذا الاستبيان يهدف إلى تحسين منظومة العمل الإداري لتحقيق أهداف المحافظة ولتقديم أفضل خدمة للعاملين والمواطنين.

 في سياق آخر، تم تحصين 251 ألف و 245 رأس ماشية ضد الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع.

وأوضح الدكتور أشرف توفيق مدير مديرية الطب البيطري بالشرقية أنه يتم عمل زيارات ميدانية للقري بجميع مراكز ومدن المحافظة للتوعية الإرشادية عن أهمية التحصين ضد مرض الحمي القلاعية ، وتعريف المربين بالمرض وأعراضه ، ومدي خطورته علي الثروة الحيوانية وأهمية التحصين بصورة دورية لتجنب إصابة الحيوانات بالمرض وتقليل الخسائر الناتجة عن ذلك، مؤكدا أن الحملة شهدت إقبال كبير من المواطنين واستجابتهم للحملة حيث تم تحصين 251 ألف و 245 رأس ماشية ضد الحمى القلاعية و حمى الوادي المتصدع ، مضيفا  أنه يتم الفحص الظاهري للتأكد من صحة الحيوانات ومتابعة عمليات الترقيم وبطاقات التحصين ، فضلا عن تشديد الإجراءات الرقابية في الأسواق للسماح بدخول الحيوانات المرقمة والمحصنة والسليمة فقط للأسواق .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة