شاهد عملية إنقاذ كلب صغير من داخل أنبوبة حديدية فى تايلاند

السبت، 04 يناير 2020 11:49 ص
شاهد عملية إنقاذ كلب صغير من داخل أنبوبة حديدية فى تايلاند انقاذ كلب صغير من داخل انبوبه حديدية
كتبت هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة إنسانية استعان أحد الأشخاص فى تايلاند بطاقم إنقاذ متخصص لإنقاذ كلب صغير علقت رأسه داخل أنبوبة حديدية صغيرة وكاد أن يختنق إلا أنه تم إنقاذه من خلال عملية صعبة ومعقدة قام بها فريق الإنقاذ، وفق ما تم نشره بموقع "سبوتنيك".

شهدت تايلاند عملية إنقاذ معقدة وصعبة لكلب صغير علق داخل أنبوب حديدى، وتم توثيقها عبر مقطع فيديو حقق ملايين المشاهدات، وتمت الاستعانة بطاقم إنقاذ مخصص لمثل هذه الحالات، حيث قاموا في البداية بقطع جزء من الأنبوب الحديدي.

عقب ذلك لجأ الطاقم لوضع مادة كيميائية غير مضرة على رأس الجرو، الهدف منها أن تسهل عملية انزلاقه من فوهة الأنبوب، وهو ما حدث بالفعل ليتم إنقاذه.

وتم تداول مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى وحقق ملايين المشاهدات وتعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع الكلب الصغير الذى علقت رأسه لفترة طويلة داخل الأنبوبة الحديدية الصغيرة وقدموا الشكر للأشخاص الذين قدموا جميع المحاولات لإنقاذة.

وفى واقعة سابقة شهدتها مدينة صينية منذ عدة أشهر سقط كلب صغير في مجرى صرف صحى والذى يبلغ عمقه 10 أمتار في مدينة تشيانجهو بمقاطعة آنهوة الصينية، وظل فيه أكثر من 10 ساعات حتى طلبت صاحبته مساعدة رجال الإطفاء.

وعندما وصل رجال الإطفاء إلى منزل صاحبة الكلب، ولم يسمعوا أى نباح للكلب في مجرى الصرف الصحي، لم يتخلى رجال الإطفاء عن إنقاذه، واستمروا فى محاولة البحث عن الكلب من خلال الحبل، ونجحوا في إنقاذه، وحينما رأته صاحبته مرة أخرى، بكت وهي مبتهجة، وذلك وفق فيديو عرضته شبكةCGTN الصينية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة