أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس عاطل متهم بالاتجار بمخدر البودر والشادو 15 يومًا فى بولاق الدكرور

السبت، 04 يناير 2020 03:54 م
تجديد حبس عاطل متهم بالاتجار بمخدر البودر والشادو 15 يومًا فى بولاق الدكرور حشيش - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس عاطل، لاتهامه بتصنيع مخدر البودر والشادو داخل مسكنه ببولاق الدكرور، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة.

 

ألقى القبض على المتهم بعد ورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، تفيد تورط عاطل فى تصنيع مخدر البودر والشادوا داخل مسكنه، وبإجراء التحريات وإعداد الأكمنة، تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبحوزته 308 لفافة من المخدر، و250 قرص مخدر، وأدوات تستخدم فى التصنيع، وكمية من مادة الكيتامين، بالإضافة إلى عبوتين تحتوى على مادة الاسيتون، وميزان حساس.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

وتمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من ضبط أحد أخطر تجار المواد المخدرة بأوسيم، وبحوزته 108 تذكرة من مخدر الهيروين، ومبلغ 5 الاف جنيه، وسلاح نارى، قبل ترويج المضبوطات على عملائه، واعترف المتهم بحيازته للمخدر للاتجار به، والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نفسه، فحرر محضر بالواقعة، وتم إحالة المتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

 

وتم القبض على المتهم بعد ورود معلومات للرائد محمد مجدى رئيس مباحث مركز أوسيم، ومعاونه الرائد وليد كمال، تفيد اتجار "وليد.ج" 36 سنة عاطل، بالمواد المخدرة، واستعداده لترويج كمية من مخدر الهيروين على عملائه، وعلى الفور تم رصد تحركات المتهم، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تم إعداد كمين للمتهم، وتمكن الرائد وليد كمال من القبض عليه، وبحوزته 108 تذكرة هيروين، وفرد خرطوش، بالإضافة إلى مبلغ 5 الاف جنيه، وهاتف محمول.

 

بمواجهة المتهم اعترف أمام العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد أحمد الوليلى مفتش المباحث الجنائية، بحيازته للمواد المخدرة لترويجها على عملائه، واستخدامه السلاح فى الدفاع عن نفسه، فحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة