خالد صلاح

زى النهاردة.. عبد الله السعيد ينضم لبيراميدز ويسجل هدفا فى الأهلى.. فيديو

السبت، 04 يناير 2020 10:21 ص
زى النهاردة.. عبد الله السعيد ينضم لبيراميدز ويسجل هدفا فى الأهلى.. فيديو عبد الله السعيد نجم بيراميدز
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مثل هذا اليوم 4 يناير 2019 انضم عبد الله السعيد لصفوف بيراميدز قادماً من أهلى جدة السعودى ليقود الفريق السماوى للفوز على النادى الأهلى بهدفين مقابل هدف فى مباراة الفريقين بنفس اليوم، حيث سجل هدفاً وصنع آخر، ورحل عبد الله السعيد عن الأهلي إلى الدورى الفنلندي ثم للأهلي السعودي قبل أن ينضم إلى بيراميدز.

عبد الله السعيد أصبح قاب قوسين أو أدنى من الوصول إلى 100 هدف فى الدورى، ويفصله هدف وحيد فى المسابقة بعدما سجل حتى الآن 99 هدفًا كان آخرها قيادة فريقه للفوز على وادى دجلة بهدف دون رد، ويتصدر صاحب الـ34 عامًا حاليًا ترتيب هدافى الدورى برصيد تسعة أهداف بفارق هدفين عن محمد شريف لاعب فريق إنبى صاحب المركز الثانى حاليًا.

وسجل "السعيد" مع الأهلي 50 هدفًا في 154 مباراة، ومع الإسماعيلي 34 هدفًا في 136 مباراة، ومع بيراميدز سجل 15 هدفًا في 15 مباراة.

ويضم نادي المائة بالدوري المصري عددًا من النجوم على النحو التالى:

حسن الشاذلى سجل 173 هدفًا.

حسام حسن سجل 168 هدفًا.

السيد الضيظوى برصيد 130 هدفًا.

مصطفى رياض سجل 123 هدفًا.

محمود الخطيب سجل 109 أهداف.

أحمد الكاس سجل 107 أهداف.

محمد أبو تريكة سجل 106 أهداف.

جمال عبد الحميد سجل 101 هدف.

عقد عبد الله السعيد جلسة مهمة مع ملاك نادى بيراميدز شهدت اتفاقه على تجديد عقده لمدة موسمين مع النادى، وتم توقيع العقود على أن يكون الإعلان خلال الأيام المقبلة ، وينتهى عقد عبد الله السعيد مع بيراميدز بنهاية الموسم الجارى، وبالتالى يحق له التوقيع لأى نادى خلاى الميركاتو الشتوى الجاري.

ودخلت عدة أندية خليجية خاصة فى الدورى السعودى والإماراتى فى مفاوضات لضم السعيد بخلاف نادى الزمالك، الذى كان يرغب بقوة فى الحصول على خدماته فى الميركاتو الشتوى الجارى، إلا أن صانع الألعاب الدولى فضل استكمال مسيرته مع بيراميدز.

وكانت إدارة الكرة بنادى الزمالك قد بتوصية إلى مجلس إدارة النادى، بضم عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة بنهاية الموسم الجارى، فى حالة عدم فتح باب الاستبدال فى شهر يناير المقبل، حيث يمتلك الأبيض مقعدا وحيدا فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال الشهر القادم، لذا ترغب إدارة الكرة بقلعة ميت عقبة بدعم مركز المهاجم أو الظهير الأيمن بدلا من ضم السعيد.

وطلب عبد الله السعيد، الحصول على 15 مليون جنيه مقابل التوقيع للزمالك إلا أن مسؤولى النادى الأبيض قد أكدوا للسعيد إنه سيحصل على جزء كبير من مقابل عقده هذا الموسم بشكل فورى عند التوقيع لقلعة ميت عقبة لذا طالبته إدارة الزمالك بتخفيض متطلباته المالية، بعدما توصل مسؤولو الأبيض إلى اتفاقاً مبدئيًا مع عبد الله السعيد حول ضمه بعدما واصل تألقه هذا الموسم مع فريقه .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة