أكرم القصاص - علا الشافعي

ريمونتادا المصرى البورسعيدى على مائدة مختار مختار فى الإنتاج الحربى

السبت، 04 يناير 2020 01:47 م
ريمونتادا المصرى البورسعيدى على مائدة مختار مختار فى الإنتاج الحربى مختار مختار مع لاعبى الانتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعكف الجهاز الفنى للإنتاج الحربى، بقيادة مختار مختار، على مشاهدة ريمونتادا المصرى البورسعيدى أمام سموحة لدراسة نقاط القوة والضغف فى الفريق البورسعيدى قبل صدام الثلاثاء المقبل، ويواصل اليوم السبت فريق الإنتاج الحربى تدريباته استعدادًا لمواجهة المصرى البورسعيدى بعد التعادل مع الجونة سلبيًا.

ومن المقرر أن يعقد مختار مختار، المدير الفنى للفريق، مع اللاعبين للحديث عن مواجهة المصرى البورسعيدى، ويستعد الإنتاج الحربى لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها الخامسة مساء الثلاثاء المقبل على استاد الجيش بالسويس بالجولة الثانية عشرة لمسابقة الدورى العام. 

وكان المصرى البورسعيدى قد حقق فوزاً مهماً فى الجولة الحادية عشرة للدورى على حساب منافسه سموحة، حينما حول تأخره بهدف لفوز ثمين بهدفين .

ويحتل الإنتاج الحربى المركز السادس بجدول المسابقة برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 11 مباريات فاز فى 4 وتعادل فى 4 وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.

من جهته، أعرب مختار مختار، المدير الفنى لفريق الإنتاج الحربى، عدم رضاه عن التعادل السلبى مع الجونة فى المباراة التى جمعتهما مساء الاثنين على استاد الجونة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وأوضح مختار، خلال تصريحاته عقب المباراة، أن فريقه قدم أداءً جيدًا وأتيحت له عدة فرص حقيقية أمام مرمى الجونة، إلا أنه لم يتم ترجمتها لهدف، قائلاً، "كنا الأفضل من حيث الأداء والفرص، لكن تحدث مع اللاعبين بين شوطى المباراة وأخبرتهم أن الأداء ليس كل شيء والأهم إحراز هدف لحصد الثلاث نقاط".

وأوضح المدير الفنى للإنتاج الحربى أن هناك أيضًا بعض الأخطاء التحكيمية التى أثرت على نتيجة المباراة، لافتًا إلى أن ضغط المباريات سيقل نسبيًا فى الفترة المقبلة الأمر الذى سيسمح بعملية استشفاء اللاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة