خالد صلاح

جول مورنينج.. جاسكوين يسجل أجمل أهداف إنجلترا عبر التاريخ ضد أسكتلندا

السبت، 04 يناير 2020 06:00 ص
جول مورنينج.. جاسكوين يسجل أجمل أهداف إنجلترا عبر التاريخ ضد أسكتلندا جاسكوين
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم لكم من خلاله كل صباح هدف من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

هدف اليوم هو أحد أجمل أهداف منتخب إنجلترا عبر تاريخه، وأحد أجمل أهداف بطولة اليورو أيضًا وقد يكون أحد أجمل الأهداف في كل الأزمنة والمسابقات على الإطلاق، والذى جاء من توقيع المثير للجدل بول جاسكوين.

وسجل جاسكوين هدفا لا ينسى ضد أسكتلندا في مباراة الفريقين بالجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة يورو 96 التى أقيمت على الأراضي الإنجليزية، وكان ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن شاهدًا على تلك اللحظة التاريخية.

فبعد تعثر أصحاب الملعب في المباراة الأولى بالتعادل مع سويسرا، دخل الإنجليز مباراة الجيران تحت شعار لا بديل عن الفوز، لكن الأهداف تأخرت كثيرًا وخرج الفريقان بتعادل سلبي في الشوط الأول، حتى نجح آلان شيرار في فك شفرة دفاع الضيوف وسجل الهدف الأول في الدقيقة 53، ليفتح منتخب أسكتلندا دفاعاته تدريجيا بحثا عن التعادل لتقوية حظوظه في عبور المجموعة بعد التعادل أيضًا في اللقاء الأول أمام هولندا بدون أهداف.

وأطلق جاسكوين رصاصة الرحمة بهدف تاريخي سيظل عالقا في الأذهان طويلا بعدما مر من كولين هندري بطريقة فنية وسدد بقوة فى شباك الحارس أندى جورام ليمنح فريقه النقاط الثلاث ومواصلة المشوار نحو حلم اللقب الأول في بطولة أمم أوروبا لكن الحلم انتهى بالسقوط في نصف النهائي بركلات الترجيح أمام ألمانيا عقب التعادل 1-1.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة