أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط صاحب مخبز باع 118 طن دقيق فى السوق السوداء بالإسكندرية

الجمعة، 31 يناير 2020 02:50 م
ضبط صاحب مخبز باع 118 طن دقيق فى السوق السوداء بالإسكندرية مخبز - ارشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية أمن الإسكندرية حملة مكبرة على الأسواق لضبط الأسعار والسلع الغذائية الغير صالحة حفاظا على سلامة المواطنين واسفرت الحملة عن ضبط صاحب مخبز بلدى لبيعه 118 طن دقيق بلدي في السوق السوداء، والاستيلاء على ثمنها ويقدر بـ 406 آلاف جنيه.

وفى البداية تلقى اللواء سامى غنيم، مدير امن الإسكندرية، اخطار من ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية، يفيد بورود معلومات سرية بقيام صاحب مخبز بلدي بدائرة قسم شرطة العطاربن، بالتلاعب في كميات الدقيق البلدي المنصرفة للمخبز وبيعها في السوق السوداء دون إنتاج فعلي للخبز.

وبمداهمة المخبز المشار إليه، ألقي القبض على المتهم وتبين قيامه بالتصرف في كمية تقدر 118 طن و750 كيلو جرام دقيق بلدي محققا من جراء ذلك أرباح غير مشروعة بقيمة 406 آلاف و718 جنيها.

وعثرت قوات الشرطة داخل المخبز على 600 كيلو جرام دقيق فاخر "استخراج 72%" مجهول المصدر وبدون مستندات، تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

 

وقرر المستشار محى عبد المولى رئيس نيابة العطارين بالإسكندرية، حجز صاحب مخبز بلدي علي ذمة التحقيقات، بعد اتهامه ببيع 118 طن دقيق بلدي في السوق السوداء، والاستيلاء على ثمنها ويقدر بـ 406 آلاف جنيه، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

يأتى ذلك فى إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ولاسيما فى مجال ضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقة .

 

وكانت أجهزة وزارة الداخلية واصلت حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن لاستهداف كافة صور الخروج على القانون وتجار السلاح والمخدرات، بناءً على توجيهات مستمرة من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

 

وتمكنت الجهود الأمنية خلال 24 ساعة من ضبط" 224 قطعة سلاح نارى بينها 61 بندقية مختلفة الأنواع و19 طبنجة، 254 قضية مخدرات وتنفيذ 83093 حكما قضائيا متنوعا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة