ضبط تشكيلين عصابيين لترويج المخدرات بطوخ والخانكة

الجمعة، 31 يناير 2020 11:28 ص
ضبط تشكيلين عصابيين لترويج المخدرات بطوخ والخانكة حبس - ارشيفية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، القبض على تشكيلين عصابيين لترويج المواد المخدرة المتنوعة بدائرتى مركز طوخ والخانكة، كما تم ضب ربة منزل بكمية من الأقراص المخدرة وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتولت النيابة التحقيق، جاء ذلك على خلفية تلقي اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية اخطارا من اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، بقيام ضباط مباحث المديرية بشن حملة أمنية مكبرة لضبط مروجى المواد المخدرة واسفرت الحملة عن ضبط تشكيلين عصابيان لترويج المخدرات.

في طوخ تم ضبط كلا من محمود ج.ع  23 سنه، عاطل، وسعيد.ج، 25 سنه عاطل ومقيم ذات العنوان حال استقلالهما دراجة ناريه بدون لوحات معدنية ماركة دايون حمراء اللون بالكشف عنها تبين أنها مبلغ بسرقتها في واقعة المحضر  جنح مركز بيلا – كفر الشيخ بلاغ المواطن السيد ف  م           سن 51 فلاح ومقيم بيلا – كفر الشيخ ،وبحوزتهما كميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 40 جرام ومبلغ مالى 210 جنيه وهاتف محمول.

بمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما والهاتف للاتصال بعملائهما .. تحرر عن ذلك المحضر رقم 1664 لسنة 2020م جنح مركز طوخ.

وفي الخانكة تم ضبط    محمد ص  23سنه، عاطل، واسلام ش. ص  29سنه عاطل، وبحوزتهما كمية من مخدر الفودو تزن حوالى 275 جرام ومبلغ مالى 180 جنيه وعدد 2 هاتف محمول ،وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما والهواتف للاتصال بعملائهما تحرر عن ذلك المحضر رقم 250 لسنة 2020م جنح قسم الخانكة.

وبمواجهة المتهمين أقروا باتجارهم بالمواد المخدرة وان المبلغ المالي حصيلة نشاطهم الإجرامي لترويج المخدرات والهاتف المحمول لتواصل مع عملائهم .

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول شبرا الخيمة من ضبط رابحة ب م  س 40 ربة منزل ومقيم دائرة القسم وبحوزتها عدد  300 قرص مخدر وهاتف محمول، وبمواجهتها أقرت بحيازتها للأقراص المخدرة بقصد الاتجار والهاتف للاتصال بعملائها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1817 لسنة 2020 م جنح قسم أول شبرا الخيمة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة