صفحة ليفربول تنشر هدف وأسيست صلاح فى مباراة وست هام: انتصار هام.. فيديو

الجمعة، 31 يناير 2020 09:21 م
صفحة ليفربول تنشر هدف وأسيست صلاح فى مباراة وست هام: انتصار هام.. فيديو محمد صلاح
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق كبير للنجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف نادى ليفربول، حيث سجل هدفا وصنع آخر أمام وست هام، ليقود الريدز لفوز ثمينا بهدفين أمام وست هام ، فى المباراة التى جمعتهما أمس على ملعب لندن الأولمبي فى اللقاء فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسلط حساب ليفربول، عبر موقع تويتر، أبرز اللقطات للثنائيات بين النجمين محمد صلاح وأليكس تشامبرلين، والتى حققت انتصارا رائعا وهاما على حساب وست هام.

ويستعد النجم المصرى محمد صلاح، لخوض مباراته رقم 50 على معقل الفريق "أنفيلد"، فى جميع المسابقات، عندما يستضيف الريدز، نظيره فريق ساوثهامبتون، فى الخامسة من مساء غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمتلك محمد صلاح، رقما رائعا، على ملعب ليفربول، من خلال خوضه 49 مباراة، دون أن يتلقى أى هزيمة، وذلك منذ وصوله إلى صفوف الريدز، فى صيف عام 2017، قادما من فريق روما الإيطالي.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن الفرعون المصرى، بالإضافة إلى 9 نجوم أخرين من ليفربول، لم يخسروا على ملعب "أنفيلد"، منذ انضمامهم للفريق، وهم، ساديو مانى، روبيرسون، فان دايك، أليسون، تشامبرلين، فابينيو، نابى كيتا، شيردان شاكيرى والحارس الإسباني أدريان.

وخاض محمد صلاح، 48 مباراة أساسيا من أصل 49 مباراة، على ملعب الريدز، حقق الفوز فى 40 مباراة، وتعادل فى 9 مباريات، بينما خاض ساديو مانى 59 مباراة، بدأ اساسيا فى 56، حقق الفوز فى 50 وتعادل فى 9.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد، 70 نقطة، متفوقا بفارق 19 نقطة، عن مانشستر سيتي الوصيف، برصيد 51 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة