حبس 3 متهمين بإطلاق النيران على سيارة أمين تنظيم حزب حماة الوطن 4 أيام

الجمعة، 31 يناير 2020 02:39 م
حبس 3 متهمين بإطلاق النيران على سيارة أمين تنظيم حزب حماة الوطن 4 أيام حبس - ارشيفية
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة بنى سويف اليوم الجمعة حبس ثلاثة أشخاص أربعة أيام لاتهامهم بإطلاق النيران على سيارة أمين تنظيم حزب حماة الوطن ببني سويف، وشقيق نائبين برلمانيين عن دائرة مركز وبندر بني سويف.

وتعود الواقعة بتلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير امن بني سويف، إخطارا من مأمور قسم شرطة بني سويف، بتلقيه بلاغا من أحمد محمد عبد الجواد أحمد،46 عام، أمين تنظيم حزب حماة الوطن ببنى سويف مقيم برج مكة بحى الزهور بمدينة بني سويف، باكتشافه آثار طلقات نارية بسيارته الخاصه اثناء توقفها أمام مسكنه،

وعلى الفور انتقلت قوة من قسم بندر بنى سويف الى موقع البلاغ حيث تبين " أن السيارة رقم " 6471 و ع ج " ملاكى بها آثار 5 طلقات نارية بالباب الخلفي والزجاج وحامل الحقائب، كما عثر بجوار السيارة على فارغ لطلقه عيار 9 ملي، وتحرر المحضر رقم  478 إداري قسم  بنى سويف .

دلت التحريات الأولية وفحص كاميرات المراقبة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلأ من : " ط . ع . إ" و" ع . م . م" مستقلان  السيارة الخاصة بالمتهم الأول.

 

 تم ضبط المتهمان والسيارة المستخدمة في الواقع، وبمواجهتهما أنكر الأول وأقر الثاني بمرافقة الأول في توقيت الواقعة، وقيامه بإجراء مكالمة هاتفية مع زوجته من مكان الواقعة في ذات التوقيت.

 

فيما فوجئ ضبطت المباحث بشخص آخر يدعى ح. ا .ح عامل وسبق اتهامه فى قضايا سلاح بالقدوم إلى قسم الشرطة بصحبة طبنجة بدون طلقات يفيد قيامه بالواقعة إلا أن تحريات المباحث الأولية أكدت ادعاءه بالقيام بالواقعة مقابل الحصول على مقابل مادى من ذوى أحد المتهمان

فأمر رئيس نيابة بنى سويف حبس الثلاثة أربعة أيام على ذمة التحقيقات

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة