خالد صلاح

كارتيرون يعقد محاضرة فيديو للاعبي الزمالك بعد العشاء

الجمعة، 31 يناير 2020 11:11 م
كارتيرون يعقد محاضرة فيديو للاعبي الزمالك بعد العشاء كارتيرون المدير الفني للزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك محاضرة بالفيديو للاعبين بعد تناولهم وجبة العشاء في فندق الإقامة بأنجولا ، تحدث فيها عن آخر تعليماته لخطة المباراة أمام فريق أول أغسطس الانجولي، والمقرر لها الثالثة من عصر الغد في ختام مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة الغد ، التي يعتبرها الجهاز الفني فرصة مناسبة لاختبار البدلاء الذين يغيبون عن المشاركة في المباريات منذ فترات طويلة، ويأتي ضمن كواليس استعدادات الزمالك حصول أحمد عيد، الظهير الأيمن الصاعد للزمالك، على القميص رقم 14 وهو الرقم التاريخى لرموز القلعة البيضاء، بعدما تم قيد اللاعب بصورة رسمية فى قائمة الفريق.

فيما أدت بعثة الفريق الكروي الأول ، صلاة الجمعة بإحدى قاعات فندق إقامة الفريق بمدينة لواندا، وقام مصطفى عبده، أخصائى التأهيل والعلاج الطبيعى بالزمالك، خطبة الجمعة وتحدث عن أفضل الأعمال إلى الله، وأم المصلين فى الصلاة.

وعن المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وأول أغسطس ، فقد حضر المؤتمر كل من الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق ، ومحمود جنش حارس مرمي الفريق العائد من إصابة طويلة، حيث أكد كارتيرون أنه رغم تأهل الفريق الأبيض لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، إلا أنه يعتبر مواجهة أول أغسطس الأنجولى، مهمة من أجل تجهيز اللاعبين للسوبر والمباريات المقبلة فى الدورى الممتاز وبطولة أفريقيا.

 

بينما تحدث محمود جنش عن سعادته البالغة بالعودة من جديد للفريق، مشيرا إلى أنه بدأ المران وتحدث مع الفرنسي كارتيرون المدير الفنى للزمالك، الذى أكد له أنه عندما يكون جاهزا فسيتم إشراكه فى الوقت المناسب مبينا أنه لن يتعجل العودة للمباريات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة