خالد صلاح

سكرتير محافظ القليوبية يشارك بمبادرة "ابن إنسانا" بكفر شكر لنشر الوعي التربوي

الجمعة، 31 يناير 2020 12:13 م
سكرتير محافظ القليوبية يشارك بمبادرة "ابن إنسانا" بكفر شكر لنشر الوعي التربوي مبادرة ابن إنسانا
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شارك اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد لمحافظة القليوبية فى فاعليات مبادرة "إبن إنسانا" والتى تهدف إلى تدعيم الوعى التربوى والقيم الايجابية بين الأمهات ومشرفات رياض الأطفال وذلك بحضور السادة مسئولي التربية والتعليم والشئون الاجتماعية بمدينة كفر شكر

 

تهدف المبادرة الى نشر ثقافة التربية الايجابية والتعريف بأهداف التعليم والمنهج الجديد فضلا عن الاهتمام الجيد بدور الأسرة لنجاح العملية التربوية وذلك تنفيذا لتعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

 

وفي سياق آخر عقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اللقاء الأسبوعي بالمواطنين، حيث استقبل عدد من المواطنين بديوان عام المحافظة بمدينة بنها، لحل مشاكلهم حرصا منه على التواصل والتعاون مع المواطن وتوصيل الخدمة إليه وإعطائه الفرصة الكاملة لعرض مطالبه بحرية تامة.

 

 

وتحدث المواطنين عن المشاكل التي يعانون منها والتي تنوعت ما بين مشكلات الصرف الصحي ومياه الشرب، كما وافق خلال اللقاء على توفير فرص عمل لعدد من المواطنين بالقطاع الخاص، وكذلك وافق على توفير فرص عمل في القطاع الخاص أيضا لذوي الاحتياجات الخاصة من الشباب.

 

واستعرض محافظ القليوبية، خلال اللقاء أيضا شكوى المواطنين والتى تمثلت فى صرف بعض المساعدات العاجلة لبعض الأسر الأولى بالرعاية وعمل أبحاث اجتماعية لهم، كما أحال المحافظ بعض شكاوى المواطنين للجنة المصالحات، كما أحال بعض الشكاوى إلى التفتيش والمتابعة بالمحافظة لتشكيل لجنة لفحص الشكوى واتخاذ اجراءات عاجلة لحلها ومحاسبة المقصرين فى حالة وجود أية مخالفات أو تقصير.

 

وأكد المحافظ، للمواطنين على استقبال جميع شكاوى المواطنين من خلال مركز خدمة المواطنين بالمحافظة أو من خلال إرسال الشكوى على صفحة المحافظة على الفيس بوك أو "البوابة الالكترونية لمحافظة القليوبية"، مشيرا إلي أن مكتبه مفتوح لتلقي أي شكاوي ومتابعة حلها بالتنسيق مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

 

كما أشار محافظ القليوبية، إلى تفعيل اللقاءات الدورية مع المواطنين للوقوف على أى معوقات تواجه المواطنين بهدف توفير سبل العيش الكريم تنفيذاً لمبادرة "حياة كريمة"، التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والعمل على اتخاذ كافة الإجراءات لحل كافة العقبات وتحسين الخدمات المقدمة لهم من خلال الجولات الميدانية بالقرى والمراكز

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة