خالد صلاح

جميلة عوض: صورت "سبع البرمبة" بالكامل وأنا مريضة.. ونفسى أقدم شخصية تاريخية

الجمعة، 31 يناير 2020 10:21 م
جميلة عوض: صورت "سبع البرمبة" بالكامل وأنا مريضة.. ونفسى أقدم شخصية تاريخية جميلة عوض
كتب أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة جميلة عوض إنها كانت ترغب فى التمثيل منذ طفولتها، وكانت لديها رغبة كبيرة فى ذلك، مشيرة إلى أنها وقت تصوير فيلم "سبع البرمبة" مع الفنان رامز جلال كانت مريضة طوال تصوير أحداث الفيلم، والسبب هو أن الفيلم تم تصويره فى فصل الشتاء والملابس التى كانوا يرتدونها صيفية، وأنها قامت بتصوير مشاهد أكشن صعبة جدا ولكنها قامت بأدائها.

وتابعت جميلة عوض، خلال لقائها فى برنامج on set الذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى، أن من أحب الأعمال التى قامت بأدائها هو فيلم "الضيف"، لأنه كانت به مساحة كبيرة للتمثيل أكثر من الأدوار الأخرى التى قامت بأدائها.

وواصلت جميلة عوض أن الشخصيات التى ترغب فى أدائها هى الشخصية التاريخية، وسبب ذلك أنها تحب اللغة العربية بشكل كبير، بالإضافة إلى أنها تعجب كثيرا بالأدوار التى تتضمن الحديث عن العروبة والشجاعة.

 
من جانب آخر استقبلت دور العرض المصرية، فى الأيام الماضية عدداً من الأفلام للمنافسة على شباك التذاكر استعدادا لموسم إجازة نصف السنة السينمائي، حيث طرحت الأفلام تباعاً مع بداية عام 2020، إضافة إلى استمرار بعض الأفلام التي تم عرضها فى شهر ديسمبر الماضى على أن يتم رفع بعضها خلال الأيام المقبلة بسبب ضعف الإيرادات التى تحققها، وكان آخر فيلمين طُرحا فى السينمات هما "يوم وليلة" و"بنات ثانوى" إذ عرضها فى نفس التوقيت.
 
وأثبت فيلم بنات ثانوى، خلال عرضه فى السينمات، أن النجومية ليست المقياس فى شباك التذاكر، حيث استطاعت 5 فنانات شابات هن جميلة عوض، هدى المفتى، مى الغيطى، هنادى مهنى، مايان السيد، التفوق على فيلم "يوم ليلة" الذى يشارك فى بطولته 4 نجوم هم خالد النبوى وأحمد الفيشاوى ودرة وحنان مطاوع، إذ تخطت إيرادات الأول 2 مليون جنيه، فى حين وصلت ايرادات الثانى إلى مليون جنيه.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة