خالد صلاح

الهلال يبحث عن الصدارة أمام أبها فى الدورى السعودى

الجمعة، 31 يناير 2020 08:00 ص
الهلال يبحث عن الصدارة أمام أبها فى الدورى السعودى الهلال السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى اليوم نادى الهلال السعودى مع أبها فى المباراة التى تجمعهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يكون بمقدور فريق الهلال القفز إلى الصدارة حال الفوز ساعيا استغلال تعثر غريمه النصر بالتعادل أمام ضمك.

ويدخل الهلال المباراة برصيد 32 نقطة في المركز الثاني متأخراً بنقطتين عن النصر المتصدر برصيد 34 نقطة، ونقاط المباراة الثلاثة ستكفل له إزاحة غريمه.

يحاول الروماني رازفان لوشيسكو على العودة بنقاط المباراة لتعويض التعثر بالتعادل امام الشباب في الجولة الماضية، مدعوما بعودة المدافع الكوري هي سون الذي غاب عن مباريات الفريق خلال الفترة الماضية.

في المقابل سيعمل أبها على استعادة توزانه بعد خسارتين على التوالي خلال الجولتين الماضيتين والتقدم في جدول الترتيب حيث يحتل المركز الثامن بـ23 نقطة.

وكانت مباراة الدور الأول انتهت بفوز الهلال 4-2 على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

وفي مباراة ثانية يستضيف الحزم صاحب المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة نظيره التعاون صاحب المركز الخامس برصيد 26 نقطة في مباراة صعبة لفريق الرس الذي غابت عنه الانتصارات منذ الجولة الثامنة .

ويستضيف الرائد صاحب المركز السادس برصيد 26 نقطة نظيره الاتحاد برصيد 15 نقطة في المركز الثاني عشر ويأمل الفريق القصيمي في استعادة توازنه بعد أن أوقف الأهلي سلسلة انتصاراته في الجولة الماضية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة