أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يستعد لتجديد عقد ماتويدي لمدة موسم

الخميس، 30 يناير 2020 04:07 ص
يوفنتوس يستعد لتجديد عقد ماتويدي لمدة موسم بليز ماتويدي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب يوفنتوس الإيطالى من تجديد عقد الفرنسي بليز ماتويدي لمدة موسم إضافي خلال الفترة المقبلة، وأشارت صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، إلى إن يوفنتوس فتح باب المفاوضات مع بليز ماتويدي لتجديد عقده لينتهى فى يونيو 2021 بدلاً من يونيو 2020، ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 32 عامًا هذا الصيف، ويزعم أن إدارة يوفنتوس تركز حاليًا على دراسة شاملة لكافة بيانات اللاعب وإحصائياته، للنظر في جميع الجوانب قبل التجديد.

أضافت الصحيفة، إن فابيو باراتيتشي المدير الرياضى لفريق يوفنتوس تواصل مع وكيل أعمال بليز ماتويدي لحسم ملف تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2020.

أوضحت، إن يوفنتوس سيأخذ بعين الاعتبار تطوير أداء أدريان رابيو وأن التجديد المحتمل للفائز بكأس العالم ماتويدي قد يؤدي إلى تخفيض راتبه من الذي يحصل عليه حاليًا والبالغ 3.5 مليون يورو في الموسم.

لعب ماتويدي 19 مباراة مع يوفنتوس هذا الموسم بالدوري الإيطالى، وظهر في 114 مباراة في المجموع لعمالقة تورينو منذ انتقاله البالغ 25 مليون يورو من باريس سان جيرمان في أغسطس 2017.

استقر فريق يوفتوس الإيطالى على تجديد عقد الفرنسى بليز ماتويدى لإغلاق باب الشائعات المستمر حول رحيله عن السيدة العجوز خلال الفترة الماضية.

ووفقاً لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، فإن إدارة يوفنتوس إستقرت على تجديد عقد الفرنسى بليز ماتويدى المنتهى فى يونيو المقبل.

ونجح بليز ماتويدى فى استعادة ثقة مدربه ماوريسيو سارى، الذى وجه بضرورة الإبقاء على اللاعب فى يوفنتوس، حيث فرض ماتويدى نفسه على تشكيلة السيدة العجوز، بعدما قدم مستويات مميزة خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن تتواصل إدارة يوفنتوس مع مينو رايولا وكيل ماتويدى خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لمناقشة مستقبل اللاعب وحسم ملف تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2020.

ومن المتوقع ألا يشكل الراتب السنوى، أى عائق فى طريق تجديد عقد اللاعب الفرنسى مع يوفنتوس الإيطالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة