أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن الثلاثة الكبار فى المنتخب الأولمبى بطوكيو 2020

الخميس، 30 يناير 2020 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن الثلاثة الكبار فى المنتخب الأولمبى بطوكيو 2020 محمد صلاح
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبى، اجتماعاً خلال الساعات الماضية مع الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة وعمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، لمناقشة برنامج إعداد الفراعنة لأولمبياد طوكيو 2020، وأسماء اللاعبين الثلاثة الكبار فى القائمة النهائية للأولمبياد.

س: ما هى المراكز التى يرغب شوقى غريب فى تدعيمها؟

ج: هناك أكثر من مركز يرغب المدير الفنى للفراعنة فى تدعيمها قبل الأولمبياد، وتحديدا حراسة المرمى، خاصة أن الحراس الثلاثة محمد صبحى وعمر صلاح وعمر رضوان لا يشاركون مع أنديتهم بشكل منتظم.

س: هل يفكر شوقى غريب فى ضم حارس مرمى ضمن الثلاثة الكبار؟

ج: بالتأكيد.. ووفقا لتصريحات المدير الفنى، ففى حال استمرار الوضع على ما هو عليه سيضطر للاستعانة بحارس مرمى جاهز، والأقرب هو محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى.

س: وماذا عن محمد صلاح؟

ج: بالطبع.. يرغب شوقى غريب فى الاستعانة بنجم ليفربول الإنجليزى فى قائمة الأولمبياد، إلا أن الأمر فى يد اللاعب، وكذلك يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول، خاصة أن موعد الأولمبياد يتزامن مع معسكرات الريدز استعدادا للموسم الكروى الجديد.

س: وكيف يفكر شوقى غريب فى الاسم الثالث؟

ج: يفاضل شوقى غريب بين اسمين حتى الآن هما أحمد حجازى مدافع وست بروميتش الإنجليزى وطارق حامد لاعب الزمالك للاستعانة بأحدهما على أن يحسم قراره النهائى فى يونيو المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة