أكرم القصاص - علا الشافعي

رسمياً.. تجميد نشاط كرة القدم فى الصين بسبب فيروس كورونا

الخميس، 30 يناير 2020 04:09 م
رسمياً.. تجميد نشاط كرة القدم فى الصين بسبب فيروس كورونا جانب من مباراة فى الدوري الصيني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الصينى لكرة القدم تجميد نشاط كرة القدم فى الصين لأجل غير مسمى، بسبب انتشار فيروس كورونا فى البلاد خلال الأيام الماضية، وأعلن الاتحاد الصينى فى بيان رسمى تأجيل مباريات الدورى الصينى بمختلف درجاته إلى أجل غير مسمى، على خلفية انتشار فيروس كورونا فى مدينة ووهان الصينية.

وأضاف البيان الصادر عن الاتحاد الصينى لكرة القدم أنهم سيحددون مواعيد المناسبات الرسمية فى وقت لاحق، مع الأخذ فى الاعتبار لكل التدابير الأمنية والصحية.

وكان من المقرر انطلاق الدورى الصينى فى 22 فبراير المقبل، على أن ينتهى فى 31 أكتوبر لعام 2020.

من جهة أخرى، كانت مباراة كأس السوبر الصينى بين بطلى الدورى والكأس محددا لها يوم 15 فبراير المقبل، قبل أن يصدر قرار التأجيل لأجل غير مسمى.

فيروس كورونا تسبب فى وفاة 170 شخصاً على الأقل حتى الآن فى الصين، بجانب تأكيد إصابة 7،700 حالة بشكل عام فى البلاد حسب المؤسسات الصحية الصينية فى حديثها الرسمي.

كانت العديد من الرياضات قد قررت تأجيل نشاطاتها فى الصين بالوقت الجاري، أو إقامتها خارج البلاد أيضا، بجانب بعض الأحداث الرياضية التى يعتبر مصيرها محل خطر حتى الآن.

اتحاد سباق السيارات فورملا وان أصدر بيانا رسميا فى وقت سابق، بأنه يتابعون الوضع الحالي، قبيل سباق شانجهاى والذى مقرر له أن يقام فى الفترة من 17 وحتى 19 أبريل المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة