تفعيل موقع تعليم كفر الشيخ لتطوير الخدمات الموجهة للمعلمين والجمهور

الخميس، 30 يناير 2020 08:51 م
تفعيل موقع تعليم كفر الشيخ لتطوير الخدمات الموجهة للمعلمين والجمهور تفعيل موقع تعليم كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مديرة التربية والتعليم بكفر الشيخ، تفعيل موقع المديرية ،ليخدم قطاع الإعلام والإحصاء ،وعدد من القطاعات، وتطوير الخدمات الموجهة للمعلمين ،والجمهور ،والمواطنين لأول مرة من نوعها، برعاية الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم .

ترأس الدكتور سلامه الويشي، المدير العام للتعليم العام اجتماعاً ، بالقاعة الصينية بمركز التطوير التكنولوجي ، نيابة عن الدكتورة بثينة كشك، لتنفيذ الرؤية التي تبنتها ،للرقى بالخدمة الاعلامية من خلال الموقع إضافة إلى تطوير برنامج  والعمل على توحيد ودقة المعلومات والبيانات الخاصة بالعاملين وما يتم من احصاءات خاصة بالعملية التعليمية والعمل على توحيد جهود الادارات المختلفة في اتجاه واحد ليكون هناك مصدر واحد دقيق للمعلومات و لتلاشى ما كان يحدث من تعدد المصادر وتضارب البيانات الرقمية مؤكدة على أهميتها في اتخاذ القرارات السليمة.

وشدد الدكتور سلامه الويشي المدير العام للتعليم العام على أهمية الميكنة و تطوير الأداء، والعمل على إتمام التسجيل والاستفادة من خبرات الادارات التي أتمت التسجي.، ووضح الويشي الرؤية التي تسعى لتطبيقها الدكتورة بثينة كشك، وكيلة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ .

بينما أكد الدكتور سامح صديق مدير مركز المعلومات بديوان المديرية على أهمية قيام كل مدرسة بالانتهاء من تسجيل بياناتها على الموقع قبل بداية الفصل الدراسي الثاني. كما قدم شرحا لما تقدمه الصفحة الاعلامية وأهمية الحفاظ على الصياغة الخبرة الجيدة وشرحا لبرنامج الماهيات وتوحيد الصرف على مستوى المحافظة

وأكد جورج سمير مدير إدارة الإحصاء بديوان المديرية حول أهمية تضافر العمل بين الادارات التعليمية المختلفة وصولا إلى منظومة رقمية دقيقة تخدم الجانب الإحصائي بما يؤكد على التعاون بين إدارة الإحصاء و مركز المعلومات نهوضا بالعملية التعليمية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة