بمشاركة 340 طفل

"الشباب و الرياضة" بالإسكندرية تنظم مسابقة لحفظ القران الكريم

الخميس، 30 يناير 2020 10:38 م
"الشباب و الرياضة" بالإسكندرية تنظم مسابقة لحفظ القران الكريم مسابقة لحفظ القران بالأسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، عن تنظيم مسابقة لحفظ القران بمشاركة 340 طفل، فى إطار مهرجان تكثيف الأنشطة الذى تنفذه المديرية خلال أجازة نصف العام تحت شعار" استفادتنا من اجازتتا" ، تحت رعاية  اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندريه، و إشراف الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير المديرية.

وقال بيان صادر اليوم الخميس ،  من مديرية الشباب و الرياضة أن إدارة الطلائع برئاسة  عادل فوزى مدير الاداره، نظمت مسابقه حفظ القرآن الكريم، استهدفت مشاركة  10 طلائع من كل فرع شباب باجمالى 80 طفل إلا أن العدد بلغ ما يقرب من 350 طفل للمرحلة السنية من 8 إلى 18 سنة وتم التقسيم إلى مرحلتين، مرحلة تحت لـ  12 سنة ،و المرحلة فوق 12 سنة، وقد شارك فى المسابقه ما يقرب من 20 من ذوى القدرات والهمم.

من جانبها أشادت الدكتوره صفاء الشريف، وكيل الوزارة بالإقبال على المسابقة التى قام بالتحيكم فيها مجموعة من الشيوخ الأجلاء وعلى رأسهم الشيخ وليد النظامى، و وجهت وكيل الوزارة بتوزيع شهادات تقدير لجميع المشاركين فى المسابقه على أن يتم تكريمهم يوم الجمعه القادم.  

من جهه أخرى واستكمالا للمبادرة التى أطلقها الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، افتتحت وكيل الوزارة اليوم معرض للمنتجات اليدوية ، بمركز شباب النصر.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة