خالد صلاح

تمزيق علم تركيا داخل البرلمان الأوروبى ردا على ابتزاز أردوغان.. فيديو

الخميس، 30 يناير 2020 07:01 م
تمزيق علم تركيا داخل البرلمان الأوروبى ردا على ابتزاز أردوغان.. فيديو تمزيق العلم التركى داخل البرلمان الأوروبى
كتبت: إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في سابقة هي الأولي من نوعها، تمزيق علم تركيا في البرلمان الأوروبي، وذلك ردا على ابتزاز أردوغان لأوروبا بملف اللاجئين. ووفقا لحساب شئون تركية، قام العضو البرلمانى ايوانيس لاجوس وهو يوناني الجنسية، بتمزيق علم تركيا قائلا: "هذا العلم المتعطش للدماء يستحق التمزيق والرمي في القمامة".

 

 

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا غضبا مما حدث، فيما علق مولود تشاوش أوغلو، وزير الخارجية التركي على الواقعة، قائلا :"هؤلاء العنصريون يعرفون جيدا كيف انحنينا لنرفع علمنا وننتظر رد من البرلمان الأوروبي على ذلك المهرج".

 

وفى سياق منفصل، كشف عضو بارز فى حزب الشعب الجمهوري التركى المعارض عن نية الحزب فى إزاحة العدالة والتنمية المهيمن على السلطة فى تركيا منذ عشرات السنوات من الحكم واستيلاءه على السلطة.

 

ووفقا لموقع أحوال نيوز، قالت كانوري كافتانجي أوغلو، رئيسة فرع حزب المعارضة الرئيس الشعب الجمهوري في اسطنبول، إن الحزب وضع أنظاره على حكم تركيا بعد نجاحه في الانتخابات المحلية التي أجريت العام الماضي.

 
وذكر كافتانجي أوغلو خلال مقابلة مع جريدة جمهوريت: "نحن مستعدون للعمل بجدية أكبر، هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به، اسطنبول تعود إلى الناس مرة أخرى، ولكن هناك المزيد".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة