خالد صلاح

الاتفاق السعودى يسحق الوحدة بثلاثية فى أول مشاركة لوليد أزارو.. فيديو

الخميس، 30 يناير 2020 07:14 م
الاتفاق السعودى يسحق الوحدة بثلاثية فى أول مشاركة لوليد أزارو.. فيديو الاتفاق السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف نادى الاتفاق السعودى فوزا غاليا أمام الوحدة بنتيجة 3 / 1 فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "الأمير محمد بن فهد" فى إطار منافسات الجولة الـ 16 من الدورى السعودى للمحترفين.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى للمهاجم المغربى وليد أزارو مع الاتفاق بعد أن شارك كبديل فى الدقيقة 70، فى أول ظهور له قادما من الأهلى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

أحرز أهداف الاتفاق، سليمان دوكارا فى الدقيقة 11، هزاع إبراهيم الهزاع فى الدقيقة 51، وحسين الربيعى فى الوقت بدل الذائع، فيما سجل يوسف نياكاتى هدف الوحدة الوحيد فى الدقيقة السابعة.

غاب لاعب الوسط صالح العمرى عن المشاركة مع الإتفاق، بعدما كشفت الفحوصات الطبية التى خضع لها عن إصابته في الرباط الجانبي للركبة، وسيحتاج إلى 4 أسابيع من العلاج والتأهيل.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الاتفاق إلى 20 نقطة فى المركز العاشر ضمن جدول ترتيب الدورى السعودى، فيما توقف رصيد الوحدة عند 27 نقطة فى المركز الرابع.

وانتقل أزارو لصفوف الإتفاق على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجارى، وذلك عقب تعاقد الأهلى السنغالي أليو بادجي القادم من رابيد فيينا النمساوي، حيث جهزه المدرب خالد العطوى للإعتماد عليه فى مباراة اليوم مع الوافد الأخر فى الميركاتو الشتوى الحالى، المهاجم عبدالله سالم.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة