خالد صلاح

الأزمة تشتعل.. الزمالك يرفض المشاركة فى السوبر الأفريقي بقطر فى خطاب رسمي لاتحاد الكرة.. الأبيض فى شكواه :نخشى على لاعبينا التواجد فى قطر ..الجبلاية تخطر "كاف" برفض القلعة البيضاء السفر لمواجهة الترجي التونسي

الخميس، 30 يناير 2020 08:29 م
الأزمة تشتعل.. الزمالك يرفض المشاركة فى السوبر الأفريقي بقطر فى خطاب رسمي لاتحاد الكرة.. الأبيض فى شكواه :نخشى على لاعبينا التواجد فى قطر ..الجبلاية تخطر "كاف" برفض القلعة البيضاء السفر لمواجهة الترجي التونسي الزمالك يرفض السفر إلى قطر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت الأزمة الدائرة منذ أيام طويلة بين نادي الزمالك و الاتحاد الأفريقي بعد رفض مسئولو نادي الزمالك السفر إلى قطر يوم 14 فبراير المقبل للمشاركة فى السوبر الأفريقي الذى يجمعه بالترجي التونسي .

الزمالك يرفض المشاركة فى السوبر فى خطاب للجبلاية بسبب قطر

تلقي اتحاد الكرة خطاب رسمي من نادي الزمالك يرفض فيه السفر إلى قطر، للمشاركة فى بطولة السوبر الإفريقى التى تجمعه أمام الترجي التونسى يوم 14 فبراير المقبل، تضمن الخطاب المرسل من الزمالك إلى اتحاد الكرة أن النادي يخشى على اللاعبين من السفر لقطر خوفاً على اللاعبين.

وأكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، فى تصريحات سابقة، رفضه خوض مباراة السوبر أمام الترجى، فى قطر، حيث أكد أن ملف المباراة كاملة تم عرضه على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى مصر ومرفقة به تهديدات صريحة من مسئولين قطريين بالنية في قتل لاعبينا اذا توجهوا إلي قطر لخوض المباراة مع تهديدات صريحة بقتل رئيس النادي وأولاده واحفاده".

 

اتحاد الكرة يخطر " كاف " برفض الزمالك السفر إلى قطر

أرسل مسئولو اتحاد الكرة خطابا رسميا إلى الاتحاد الأفريقي يخطره فيه برفض نادي الزمالك السفر إلى قطر للمشاركة فى السوبر الأفريقي الذى يجمعهم بالترجى التونسي يوم 14 فبراير المقبل ، وتلقي اتحاد الكرة خطابًا رسميًا اليوم الخميس من نادي الزمالك يرفض فيه السفر إلى قطر بشكل رسمي للمشاركة فى مباراة السوبر المصري التى تجمعه أمام الترجي يوم 14 فبراير المقبل.

 

الزمالك فى خطابه : نخشى على لاعبينا من التواجد فى قطر

تضمن الخطاب المرسل من الزمالك إلى اتحاد الكرة أن الفريق يخشى على لاعبيه من السفر إلى قطر لمواجهة الترجي التونسي خوفاً على لاعبيه والتأكيد على تلقي الفريق تهديدات خلال الايام الماضية.

 

الزمالك يرسل قائمة السوبر الإفريقى والموقف النهائى بمؤتمر مرتضى منصور

على الرغم من إرسال الزمالك شكوى برفض السوبر إلا أنه أرسل قائمة الفريق الأبيض لمباراة السوبر الأفريقي المقرر لها يوم 14 من شهر فبراير المقبل، إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وذلك بسبب الإجراءات التنظيمية الخاصة بمواجهة الترجى التونسى، المُحدد لها يوم 14 من فبراير المقبل، بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث يشارك الأبيض بصفته بطلاً لكأس الكونفدرالية، فيما يشارك الفريق التونسى بصفته بطلاً لدورى أبطال إفريقيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة